Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

محل الأطفال يكشف النقاب عن مجموعة ربيع 2013

رجوع

يقدم محل الأطفال مجموعته الجديدة لربيع 2013 بمزيجها الرائع من الألوان الفاتحة والزاهية ومجموعتها الكبيرة من رسوم الأزهار الربيعية، ويستلهم تصاميمه من اتجاهات الموضة العالمية.

وتأتي ملابسه في الصدارة بين منافساتها من حيث التصميم وجودة الأقمشة، حيث تتدرج منتجاته بين الأناقة وأنماط الهندام البحرية الأنيقة. وتأتي التشكيلة الجديدة من محل الأطفال بأقمشة ناعمة مريحة، بالإضافة إلى الأقمشة التقليدية المفضلة، مثل الكورد والبوبلين والدنيم والكروشيه والفوال والدانتيل والقطن.

وتشمل تشكيلة الربيع الجديدة كنزات بلا أكمام وفساتين منقوشة وقمصان البولو والسراويل القصيرة، حيث تقدم مظهراً أنيقاً وعصرياً لكل طفل.

وتقدم التشكيلة الجديدة مجموعة من الملابس الربيعية التي تعكس الشخصية المرحة والمتميزة لهذا الموسم. وتستخدم المجموعة الأقمشة الخفيفة التي تتميز بأشكال خاصة مطبوعة للأولاد والزخارف الملونة والمزركشة التي تعكس الشخصية المبهجة والإيجابية للبنات، وهي مثالية للارتداء في الهواء الطلق. وتتميز التشكيلة الجديدة بالألوان الصارخة مثل الأبيض الناصع، والأزرق الصافي، والوردي بلون الكاميليا، والرمادي الهادئ، وألوان الطاووس، ولون الشاي الأحمر، والأصفر القشدي، والمرجاني، وأزرق الكوبالت المشرق، والنيلي، ما يجعل منها لوحة تضج بالألوان.

ولإضافة المزيد من التميز، يقدم محل الأطفال مجموعة من الإكسسوارات لتزيين تلك الملابس، كالقلادات والأوشحة الملونة، والأحزمة.

وتعزز تشكيلة ربيع 2013 مكانة محل الأطفال باعتباره الوجهة المفضلة لأزياء الأطفال حيث يقدم أرقى الأزياء بقيمة متميزة، تباع التشكيلة الجديدة في جميع متاجر محل الأطفال في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ابتداءً من 01 مارس 2013، وبأسعار مغرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة