Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

حملة مرورية على المفحطين والدرباوية رافقتها «الجزيرة»
الإطاحة بـ(45) مفحطا من بينهم (4) مطلوبين و(8) بحالة غير طبيعية

رجوع

Previous

Next

الجزيرة – سعود الشيباني:

نجحت الحملة المشتركة لملاحقة المفحطين بالقبض على أربعة مطلوبين وثمانية أشخاص بحالة غير طبيعية قي ساعات متأخرة من ليل أمس الأول ، حيث نفذت الحملة المشتركة بقيادة مرور منطقة الرياض حملة أمنية على المفحطين والدرباوية في ساعات متأخرة من الليل ، وأسفرت الحملة عن القبض على (45) مفحطا من بينهم (4) مطلوبين و(3) سيارات مطلوبة وحجز (43 سيارة) و(106) متجمهرا منهم (29) حدثا ومن بينهم (8) أشخاص بحالة غير طبيعية.

وكانت الحملة التي رافقتها «الجزيرة» وشملت (16) حيا بشرق العاصمة الرياض وانطلقت من بعد الساعة الثانية عشر ليلا ولمدة خمس ساعات أسفرت عن الإطاحة بعدد من المفحطين بعد ملاحقة حامية الوطيس، فيما تم إيقاف (12) مفحطا بالقوة الجبرية وصدم السيارات التي يستقلها المفحطون، حيث كشفت التحقيقات عن استئجار (9) سيارات مارس المفحطون هواياتهم عبرها فيما لاذوا بالفرار من مسرح الواقعة بعد محاولة استيقافهم من قبل الفرق الرسمية، حيث فشلوا من هروبهم من قبضة الأجهزة الأمنية .

وكانت فرق البحث والتحري بمرور الرياض قد رصدت مواقع وأرقام لوحات وأنواع السيارات التي يتم ممارسة التفحيط عبرها ومن ثم مرروا المعلومات للفرق الرسمية التي نفذت كمينا محكما لهم بالطريق العام بحي النظيم فيما فشل المفحطون من الهروب من قبضة الحملة المشتركة .

وفي موقع آخر بحي أشبيليا تم القبض على خمسة مفحطين بعد أن نظموا حفلة تفحيط من بعد الساعة الثانية ليلا بشوارع الحي تسببوا في إزعاج قاطني الحي وسالكي الطريق وتم القبض عليهم من بينهم اثنين تم إيقافهم بالقوة الجبرية .

وفي السياق حذر رئيس القيادة والتحكم والمتحدث الرسمي بمرور منطقة الرياض المقدم حسن بن صالح الحسن من مخالفة بعض الأشخاص تعليمات المرور وخاصة ما يسمون الدرباوية بأنه سيستمر بملاحقتهم وتطبيق الأنظمة من حجز للسيارة التي تخالف التعليمات في مظهرها الخارجي من تنزيل أو ترفيع أو زيادة لون على لونها الأصلي أو وضع كتابات أو عبارات وكذلك كتابة رمز البلاك البيري .

وكشف المقدم الحسن أن الفرق الميدانية قامت بحجز ما يقارب 32 سيارة بقائدها ومنها ما كان متوقفا وطبقت عليها المخالفات النظامية .

ودعا المقدم الحسن أولياء الأمور متابعة أبنائهم ومنعهم من سلك التصرفات الدخيلة على مجتمعنا حتى لا يتفاجئون عند وقوع أي مشكله تقع عليهم، مؤكدا في ذات السياق أن المرور لن يتساهل في تطبيق النظام على الجميع .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة