Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نفذت في الثمامة ووادي الواشلة
أمين منطقة الرياض يشيد بالنجاح الذي واكب حملة المليون برّ بلا نفايات

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب معالي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب برنامج حملة المليون برّ بلا نفايات الذي تم تنفيذه في الثمامة، ووادي الواشلة وحقق الأهداف المرجوة. وقال المهندس المقبل إننا نركز على التوعية واستمراريتها والتعاون مع الأمانة في هذا الشأن لأن أعمال النظافة مستمرة من خلال هذه المؤسسات والشركات بأجهزتها وعمالها تقوم بما هو مطلوب منها من خلال عقود نظافة أبرمت لهذا الغرض.

وقدم المهندس المقبل شكره للقطاعات الحكومية والقطاع الخاص وأشاد بتواجد طلاب المدارس لأن هؤلاء هم المستهدفون بالدرجة الأولى من هذه المهمة، فهم عماد المستقبل وثروة الوطن كما قدم شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة.

وحول سؤال لـ(الجزيرة) عن استعدادات الأمانة لإجازة الفصل الدراسي الثاني - الكل يعلم أن الأمانة لديها برنامج زمني يتم تنفيذه على مدار العام يحتوي على مهرجانات وأنشطة ومسرحيات لذلك فإن الأمانة مستعدة لإجازة الفصل الدراسي من خلال البرنامج الزمني المعتمد وتهيئة الحدائق والساحات البلدية والمنتزهات والمناطق البرية.

أما فيما يخص المشاريع التي تنفذها الأمانة هناك الكثير منها على وشك الانتهاء ومنها ما هو جاهز للافتتاح من حدائق وساحات بلدية.

وكرر المقبل في ختام تصريحه على أهمية مشروع النقل العام في مدينة الرياض وقال إنه سيحقق نقلة نوعية في مجال النقل وفك الاختناقات المرورية، والحمد لله تابع الجميع خلال الأسبوع الماضي تدشين تقاطع طريق أبي بكر مع العروبة، مع قاعدة الرياض الجوية ليضاف هذا المشروع إلى المشاريع المميزة في مدينة الرياض.

أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين إنه سميع مجيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة