Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

فيما ثمّن المسئولون والمواطنون زيارة سموّه
محافظة الشملي ومراكزها تفتح ذراعيها لاستقبال أمير منطقةحائل بمناسبة زيارته الميمونة لها

رجوع

الشملي - هايل العنزي:

رفع عددٌ من أهالي محافظة الشملي شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز على زيارتهما لمحافظة الشملي التي من خلالها سيفتتح ويطَّلع على عدد من المشروعات التنموية التي تصب في صالح المحافظة وذلك بعد صدور الأمر السامي بترقيتها إلى محافظة.

الزيارة امتدادٌ للعطاء والبذل

عن هذه المناسبة تحدث في البداية أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو رأس عن اعتزازه بما وصلت إليه المحافظة معبرًا عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على تشريفه حفل افتتاح بعض المشروعات البلدية وقال: إن زيارة سموه هي امتدادٌ للتواصل والرِّعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم ومعايشة الواقع.

النقلة الحضارية

من جانبه، قال رئيس بلدية الشملي مشعل بشير الفريح: إن زيارة سموه الكريم تأتي انطلاقًا من اهتمام قيادتنا الرشيدة -أيَّدها الله- بتتبع أحوال المواطنين وتحقيق ما يتطلعون إليه من خدمات ومشروعات حيويَّة تهدف إلى رقي المحافظة وتطوّرها تزامنًا مع النقلة الحضارية التي تشهدها محافظة الشملي.

وفي هذا اليوم الأغر تلبس محافظة الشملي أجمل حلَّلها ابتهاجًا بمقدم المسؤول الأول الذي تتشرَّف بزيارته ضيفًا زائرًا غاليًا على قلوب الجميع، فباسمي ونيابة عن منسوبي بلدية محافظة الشملي أرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام أجمل ترحيب وأسأل الله أن يجعل في هذه الزيارة خيرًا لهذه المحافظة وأبنائها.

دلالة واضحة على اهتمام القيادة بالمواطن

من جهته، قال مدير بريد الشملي الأستاذ منصور عيادة العنزي: إن زيارة سموه الكريم دلالة واضحة على اهتمام القيادة بمتطلبات أبناء المنطقة ككل، وما زيارة سموه إلا ترجمة فعلية لاهتمام سموه الكريم وحرصه الدائم على تلبية ما يتطلَّع إليه الأهالي وإننا بقلوب مملوءة بالحب والسُّرُور نرحب بمقدم سموه وسمو نائبه وصحبهم الكرام، متطلعين لمزيد من التقدم والازدهار لهذه المحافظة الحالمة والقرى المجاورة.

الدعم والاهتمام الكبير

بدوره، قال مساعد مدير مستشفى الشملي للتشغيل والصيانة: بِكلِّ معاني جمل الترحيب والتقدير نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل الذي نسعد بلقائه في هذه الزيارة الكريمة لتفقد أحوال المواطنين عن قُرْب بتفقد العديد من المشروعات التنموية التي تعود على المواطنين بالخير الكثير، حيث أولت حكومتنا الرشيدة جلّ اهتمامها وإمكاناتها لخدمة وراحة المواطنين لتفقد بعض المشروعات الخدميَّة بالمحافظة، حيث حظيت بهذا الدَّعم والاهتمام الكبيرين من قبل ولاة الأمر أعزّهم الله.

زيارة الخير

من جانبه، عبَّر المواطن سالم ماضي الغضوري عن بالغ وعظيم امتنانه وشكره لسمو أمير منطقة حائل لتفضله بزيارة محافظة الشملي، وقال: إنّها زيارة الخير بإذن الله، فسمو الأمير سعود حريص على إسعاد كل مواطن وأن محافظة الشملي عروس ليست ككل عروس، إنّها تزهو وترقص فرحًا بمقدم الرَّجل صاحب الأخلاق الحميدة والأعمال الجليلة أميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل ونحن هنا نعتز بزيارة أميرنا المحبوب ونتباهى بذلك ونحن هنا نعرب عن صدق مشاعرنا وحبنا الكبير وانتمائنا غير المحدود لهذه البلاد وقادتها الميامين، فسموه يحرص على كلٍّ ما مفيد للمنطقة.

روافد الخير بمقدمكم

من جهة أخرى، وصف عضو لجنة التنمية الاجتماعيَّة بالشملي الأستاذ عيد إبراهيم السويلم زيارة سمو الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل لمحافظة الشملي باليوم التاريخي الذي سوف يكون باقيًا في أذهان وقلوب أهالي الشملي والقرى المجاورة لها فمهما تحدثنا يعجز اللِّسان عن الوصف ولا نقول إلا أهلاً سيدي بين أبنائك الذين استبشروا خيرًا بهذه الزيارة التي سوف يكون لها إن شاء الله روافد خيّرة يشهدها المواطنون عن قرب.

تذليل المصاعب

إلى ذلك، أشار المواطن محمد سعود الجعفري العنزي إلى أبعاد الزيارة وأهدافها فقال: زيارة سموه لمحافظة الشملي ليست غريبة على أبناء المنطقة، فقد عرفنا سموه منذ وطئت قدماه أرض حائل بالخير والتطور. سموه حرص ويحرص على تلمس احتياجات أبناء المنطقة وها هو اليوم يقف شخصيًّا عن كثب على أهم المشروعات التي نفذت والتي يجري العمل بها حاليًا للاطمئنان على سير العمل بها وتذليل كافة المعوقات والصعاب التي تَتَعرَّض لها، فله منَّا كل الشكر والتقدير والدعوات لسموه على كلٍّ لسان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة