Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدعجاني: انتصاراتنا الخمس لم تشفع لنا بتحقيق الذهب
المنتخب السعودي الأول والناشئين يخطفون فضية الخليج.. والشباب يكتفي بالبرونزية

رجوع

كتب – زيد السبيعي:

انتزع المنتخب السعودي الأول للتنس فضية الخليج بعد أن حقق عصر أمس فوزه الخامس على المنتخب العماني (3-0) في بطولة مجلس التعاون الخليجي التي استضافتها الكويت.

وكان المنتخب الأول قريباً من تحقيق ذهب الخليج بعد المستويات الفنية الرائعة التي قدمها نجماه فهد السعد وصالح الراجح، لكنهم اصطدموا بمنتخب الكويت القوي الذي كسب منتخبنا بالفاصلة في لقاء امتد لأكثر من أربع ساعات، بالإضافة إلى الفوارق الفنية بين الأخضر والأزرق الذي يعد أقوى منتخب أسيوي في لعبة التنس.

كما خطف منتخب الناشئين أيضا فضية الخليج بعد أن فاز على المنتخب القطري بنتيجة (2-1)، بفضل المستويات الفنية التي قدمها لاعباه فيصل الربدي ومحمد العتيبي، بينما اكتفى منتخبنا للشباب ببرونزية الخليج بعد مستويات فنية غير مقنعة في البطولة خصوصاً ومنتخبنا كان مرشحاً للمحافظة على اللقب.

من جانبه امتدح رئيس البعثة السعودي عبدالله بن فيصل الدعجاني تنظيم الكويتيين بطولة مجلس التعاون الخليجي لكافة الفئات وقال: ليس بمستغرب على أهل الكويت النجاح في التنظيم، مباركاً لهم تحقيق ذهب الخليج في كافة الفئات للفوارق الفنية التي تصب في صالحهم لوجود الاحتراف لديهم، مبيناً بأن المنتخبات السعودية قدمت مستويات فنية مميزة في البطولة خصوصاً المنتخب الأول والناشئين حيث تغلبوا في جميع مبارياتهم ما عدا لقاء الكويت الذي وقف معهم الحظ والجماهير وفازوا على الأخضر بصعوبة كبيرة، بالإضافة إلى أن جدول البطولة وقف مع الأزرق كثيراً.

وأشار الدعجاني بأن المنتخبات السعودية للتنس تقدم مستويات فنية رائعة وبإذن الله المستقبل زاهر في تحقيق الألقاب سواءً الخليجية أو العربية أو حتى الآسيوية، مقدماً اعتذاره لكافة الرياضيين على عدم تحقيقهم ذهب الخليج الذي كان طموحهم وهدفهم الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة