Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لأول مرة في المملكة
الراجحي يطلق خدمة رمز التفعيل عبر الهواتف الذكية لعملائه في قطاع الشركات

رجوع

أطلق مصرف الراجحي تطبيقا الكترونيا جديدا هو المشفر الذكي «رمز التفعيل» وهي خدمة التحقق من هوية المستخدم عند تنفيذ العمليات المصرفية للشركات عبر الهواتف الذكية في خطوة تعزز التطور التقني للتعاملات المالية لعملائه في قطاع الشركات.

وتأتي الخدمة التي تقدم للمرة الأولى في القطاع المصرفي في المملكة ضمن تركيز مجموعة الشركات في مصرف الراجحي على الابتكار ومواكبة التطور في مجال تقنية المعلومات مع الاهتمام بمستويات عالية من الحماية المصرفية الالكترونية للشركات.

وتتضمن هذه الخدمة برنامجا يصل للعميل على شكل رابط يتم تحميله على الهواتف الذكية ليصبح هذا البرنامج وسيلة للتأكد من هوية المستخدم للخدمة جنبا إلى جنب مع توفير حماية عالية عند تنفيذ العمليات المصرفية للشركات. وستكون هذه الخدمة بديلا لاستخدام المشفرات التقليدية وذلك لتوفير مستوى أعلى من الحماية للمصرفية الالكترونية حيث قام المصرف بتنفيذ العديد من التجارب على هذه الخدمة للوقوف على مدى فعاليتها وتمت بكل نجاح. ويواصل مصرف الراجحي تقديم المنتجات والخدمات التي توفر الوقت والجهد على العملاء، مستثمرا بنيته الالكترونية الكبيرة، وقدرات وطموحات منسوبيه في التنافس لراحة العملاء وتحويل معظم عملياتهم إلى الوسائل التقنية التي تحقق لهم الراحة والأمان.

يذكر أن المجموعة المصرفية للشركات في مصرف الراجحي دشنت الشهر الماضي جهاز الإيداع النقدي للشركات «LOCK BOX» الذي يطرحه المصرف لأول مرة في المملكة والشرق الأوسط الذي يعد إحدى الوسائل الالكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في المتاجر الكبرى حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة