Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رعت تجمعا لتقنية المعلومات
«علم» تنظم ندوة تأثير ترابط القوى المختلفة على الحكومة الإلكترونية

رجوع

شاركت شركة علم في معرض جارتنر السنوي الذي أقيم في دبي من الفترة 5-7 مارس 2013م، وذلك تأكيداً على توجهها بالالتقاء بالعملاء والمتخصصين بتقنية المعلومات. وعرضت الشركة من خلال الجناح الخاص بها في معرض جارتنر 2013 كافة خدماتها وأعمالها الإلكترونية وإنجازاتها المتميزة.

وحرصاً منها على توثيق العلاقات وتعزيز الثقة المتبادلة والأعمال المشتركة بينها وبين العملاء والمختصين والخبراء وكبار المدراء في مجال تقنية المعلومات، عقدت الشركة بالتعاون مع جارتنر العالمية المتخصصة في الدراسات والأبحاث في قطاع تقنية المعلومات طاولة مستديرة تحت عنوان «كيفية تأثير ترابط القوى المختلفة على أعمال وخدمات الحكومة»، واستضافت الخبير الإيطالي السيد أندريا دي مايو، نائب الرئيس ومحلل بارز في أبحاث جارتنر. وتناولت المحاور الأساسية لورشة العمل القوى الأربع للتقنية، وهي الحوسبة السحابية، المواقع الاجتماعية، البيانات والمعلومات، والجوالات. كما سيطرح السيد أندريا التأثيرات، والتوصيات، والتحليل بشكل مفصل.

وقال الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، الرئيس التنفيذي لـ«علم»: إن مشاركتنا تعتبر إحدى الفرص التي تلتقي فيها شركة علم بعملائها ومتخذي القرار بالقطاعين العام والخاص لتعزيز علاقتنا معهم وفتح قنوات تواصل جديدة من عملاء أو شراكات واعدة تضاف لسجل نجاحنا ، فحرصنا على الاجتماع بهم وبمشاركة خبراء المعلوماتية وكبار المدراء التنفيذيين بورشة عمل متخصصة لتبادل المعرفة وتحديد أفضل السبل لتطوير الأعمال وأوضح الدكتور الجضعي قائلاً: إن الأعمال تسيّر لدينا بـ علم بطريقة مدروسة وبمنهجية محددة وخطوات واضحة ، وهذا عزز دورنا في تطوير وتقديم الأعمال الحكومية، وابتكار الخدمات الإلكترونية الآمنة، وتطوير الأداء، وتحسين الإجراءات، والربط بين المعلومات، وتقديمها بأعلى جودة، وفي أسرع وقت بأقل التكاليف وبين الدكتور الجضعي أن علم توظف التكنولوجيا الذكية لتسهيل الأنظمة المعلوماتية قدر الإمكان لمساعدة المؤسسات الحكومية على تخفيض التكلفة وزيادة الفعالية وتحقيق مستويات أعلى لأمن المعلومات مؤكدا العمل عن كثب مع الشركاء لتحقيق مصلحة الجميع مهما كانت التحديات وقال :إننا نقدم حلولاً نستلهمها من احتياجات المواطنين والمتعاملين من أجل تقديم قيمة أفضل للمجتمع لتحقيق رسالتنا لنكون الذراع الحكومي للتغيير الذي يوفر الفعالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة