Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«كوتن» تطلق تشكيلة أزيائها لربيع وصيف 2013

رجوع

أطلقت ماركة كوتن تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2013، حيث تم عرض تشكيلة مميزة من أزياء النساء والفتيات والأطفال إضافة لأزياء الرجال من فئة 20- 30 سنة. اللافت في هذه المجموعة هو التنويع المُرضي لمختلف الأذواق والأعمار والمناسبات، حيث استهدفت التشكيلة فئة المرأة العاملة التي يمكّنها باستبدال قطعةٍ واحدة من الملابس، أو إضافة قطعة إكسسوار، أن تحول ما ترتديه إلى طلةٍ مناسبة في حفلٍ بسيط.

وحول الطراز الذي تم تقديمه للمرأة لموسم ربيع وصيف 2013 تبرز ثلاثة خطوط جديدة، أولها «مونوكروم - أحادية اللون. كما يحضر النمط الشرقي على هذه المجموعة في خط «إيسترن كولورز - ألوان شرقية» بدرجات اللون الأحمر والأزرق والبرتقالي التي تعكس أجواء الشرق الأقصى بشكل منعش للمجموعة. أما خط «ميامي سن - شمس ميامي» فكان الأكثر اختلافاً على ما سبق تقديمه في تشكيلات كوتن، حيث برزت درجات ألوان الباستيل بتمازج مع أناقة الذهبي، عدا عن رسوم الجرافيك الثلاثية الأبعاد التي قدمت طبعات الدانتيل والتشجير.

واستعداداً للصيف ومواسم الإجازات تم تقديم مجموعة من ملابس السباحة وإطلالة الشواطئ مع إكسسواراتها المختلفة بثلاثة اتجاهات للتصاميم ترضي مختلف الأذواق. وأخيراً، الطابع الحديث العصري بدرجات ألوان النيون، وإضافات معدنية لتزيين القطع.

أما في تشكيلة أزياء الفتيات الأصغر سناً فتأتي لتعكس اختلاف ما تقدمه كوتن عادة، حيث تحضر أقمشة الدانتيل والتطريز وقماش الكانفس، بألوان زهرية ودرجات البرتقالي الداكنة ودرجات أخضر الباستيل والألوان الترابية بطابع مختلف وأنيق.

الخط الرجالي الذي ستطلقه كوتن هذه السنة سيكون مختلفاً أيضاً، حيث تعيد حضور بناطيل التشينو القطنية بموديلات جديدة يمكن ارتداؤها في العمل أو العطلات بسهولة.

أما خط الأطفال فخصصت لهم كوتن مجموعة تبرز فيها الفساتين القطنية الكلاسيكية والقمصان المقلمة إلى جانب قطع الدينم المصبوغة بدرجات جديدة عوضاً عن الأزرق التقليدي. كما تم تقديم خط بطابع بحري الألوان والتصاميم للفتيات والصبيان. عدا عن خط مستوحى من طراز الستينيات بدرجات تبعث انتعاش اليوم بدرجات ألوان النعناع واللازورد لقمصان البولو والبليزرات والشورتات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة