Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بلاجيو يطلق الحفلات الخارجية وكافيه تروتوار

رجوع

قام فريق الحفلات الخارجية في منتجع بلاجيو بتحويل منطقة الVIP إلى مطعم في الهواء الطلق، حيث قاموا بإعداد الوجبات مباشرة أمام الحضور الذي ضم نخبة من الإعلاميين والصحافيين, ليعلن المنتجع عن أحدث مشاريعه هذه السنة وهو الكافيه تروتوارCafé trottoir والحفلات الخارجية outside catering

وقد استفادت الإدارة من الموقع المميز للمشروع واستغلاله لمصلحة زبائنها فقدمت لهم تجربة جديدة تحاكي أهم المقاهي في بيروت وباريس والمغرب وغيرها.. حيث أنها قامت بتجهيز مقهى بطاولات صغيرة لشخصين أو ثلاثة فقط, خاص للعوائل على طول الممر المؤدي للمطاعم الموجودة سابقاً ،والمطل مباشرةً على البحر.

هذا وقد تخلل العشاء كلمة لمدير عام منتجع بلاجيو السيد سام جبرؤوتي قال فيها:» إن منتجع بلاجيو يثبت في كل سنة أنه الوجهة المفضلة لدى كافة السعوديين والمقيمين في جدة والقادمين إليها للسياحة, حيث أن المنتجع بدأ بإطلاق المشاريع الجديدة إيماناً منه بتطوير هذا القطاع». وأضاف» إننا السباقون في إدخال المشاريع الجديدة إلى المملكة، إذ قام المنتجع بإنشاء أكبر خيمة رمضانية على الكورنيش واليوم نطلق كافيه تروتوار في حدث لاقى استحساناً وترحيبا لدى زبائننا».

في حين قال مدير التسويق السيد جاد قصاص, إن مشروع كافيه تروتوار بالهواء الطلق كان نتيجة دراسة تسويقية تبين مدى حاجة زبائننا لمثل هكذا مشروع, فقمنا بتأمين مكان هادئ ورومنسي, ليس مخصص لدخول الأطفال, تقدم فيه المشروبات وأطباق الحلوى والشيشية مع إمكانية الحصول على السندويشات الخفيفة, فيستمتع الضيوف بالمكان الهادئ والطعم اللذيذ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة