Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الاتصالات السعودية تكرم جميل الملحم

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرمت مجموعة الاتصالات السعودية، رئيس شركة الاتصالات السعودية سابقاً، جميل بن عبدالله الملحم، في حفل أقيم على شرفه، حضره الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الغنيم، إضافة إلى عدد من التنفيذيين وموظفي الشركة، وذلك في النادي التنفيذي بمجمع الملك عبدالعزيز في الرياض.

وبهذه المناسبة، ثمن الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، الدكتور خالد الغنيم، دور الملحم وجهوده أثناء فترة عمله في الشركة، مؤكداً أنه قدم الكثير للشركة وانتقل بالاتصالات السعودية من خلال قيادته إلى إنجازات مهمة غيرت كثيراً في مسيرة الاتصالات السعودية، ودفعت بها إلى مراكز متقدمة ومؤثرة إقليمياً.

بدوره، وجه الملحم شكره وتقديره لكافة من عمل تحت قيادتهم وعملوا تحت قيادته، منوهاً في الوقت ذاته باستحقاق الجميع الفخر بما تمَّ إنجازه وتحقيقه للاتصالات السعودية، آملاً للجميع استمرار النجاح وسط التطور والمنافسة التي يشهدها سوق الاتصالات السعودي.

يذكر أن جميل بن عبدالله الملحم، التحق بشركة الاتصالات السعودية في العام 2000م، وتقلد مناصب قيادية عدة، آخرها، منصب رئيس شركة الاتصالات السعودية، وساهم خلال فترة عمله في الاتصالات السعودية بتخصيص الشركة وإطلاق عددٍ من الخدمات الجديدة والمبتكرة، وعقد تحالفات مع شركات عالمية ومحلية، كما عمل على تأسيس العديد من شركات المجموعة، والمشاركة في مجالس إداراتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة