Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أجمل للعطور» تطلق عطرها الجديد «بروز»

رجوع

أطلقت «أجمل للعطور»، دار العطور العريقة في المنطقة والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، أحدث عطورها «بروز» (Prose) الذي سيتوفر للعملاء في كافة متاجر «أجمل» وموزعيها المعتمدين في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويخاطب عطر «بروز» الشابة المفعمة بالحيوية؛ وهو يمتاز بتركيبته الشذية التي تبعث في الأجواء رائحة تنبض بالدفء والأنوثة. ويفيض هذا العطر بثلاث مجموعات عطرية تلهم الحواس وتترك أثراً يصعب على أي شابة مقاومته.

ويحقق عطر «بروز» العصري التوازن الأمثل بين النفحات المنعشة المفعمة بالشباب من جهة والروائح الأرضية الأكثر نضجاً من جهة ثانية؛ إذ يحمل العطر في تركيبته نفحاتٍ عذبة من ثمار الحمضيات المنعشة مثل البرتقال، إلى جانب روائح فواكه البطيخ والتفاح مع توليفة ثلاثية خاصة من الفراولة وجوز الهند والسكر - لتبرز في مجملها أساساً مفعماً بالحيوية يغنيه شذى العنبر والفانيليا والمسك.

ويمثل «بروز» الخيار الأمثل لجميع المناسبات سواء أرادت الشابات البحث عن فستان رائع، أو استكشاف سحر المدينة مع الأصدقاء؛ إذ ينثر العطر أريجاً منعشاً مع نفحات رقيقة تبعث على الدفء والهدوء لفترة طويلة.

وبهذا الصدد، قال عبدالله أجمل، مدير عام التسويق والمبيعات في شركة «أجمل للعطور»: « إن شركة أجمل تفخر بإبداعها عطر ‹بروز› الذي يلبي تطلعات الجيل الجديد من الشابات، ويحتضن مختلف العناصر التي تحدد جوهر الآنسة الشابة؛ فهو مفعم بالانتعاش، والحيوية، والمرح! وينثر عطر ‹بروز› شذىً آسراً ينبض بالشباب والانتعاش مع غنى واضح بروائح الفواكه في نفحاته العليا، والمسك والفانيليا في نفحاته السفلى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة