Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تدشن أحدث فروعها الرئيسية في جدة والدمام

رجوع

الجزيرة - الرياض:

افتتحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أحدث فروعها الرئيسية في كل من محافظة جدة حي النهضة طريق الملك عبد العزيز بجوار متجر الهلال، ومدينة الدمام حي الجلوية بطريق الملك خالد بجوار كارفور، مواصلة بذلك إستراتيجيتها الرامية نحو توسيع شبكة فروعها وخصوصًا في الأماكن الحيوية التي يتواجد بها كثافة عالية من قبل المشتركين بعد دراسة مفصلة عن المناطق التي تخدم أكثر شريحة ممكنة من العملاء.

وقال نائب الرئيس الأول لمبيعات التجزئة وكبار العملاء بشركة «موبايلي» المهندس سليمان الزهراني إن افتتاح تلك الفروع يأتي للطلب المتزايد على الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة في ظل التنافسية التي يشهدها قطاع الاتصالات في المملكة اليوم، إلى جانب النمو المتزايد في عدد المشتركين الراغبين في الاستفادة من تلك الخدمات سواءً كانت خدمات تقدم للأفراد أو تلك التي تقدم لقطاع الأعمال.

وأشار الزهراني إلى أن الفروع الرئيسية التي تم افتتاحها مؤخرًا روعيَ فيها هوية الشركة التي تتخذ من الابتكار عنوانًا لها فجاءت الخدمات والمنتجات التي يتم تقديمها للعملاء بشكل مبتكر متماشية مع أفضل الأساليب وأحدث التقنيات العالمية والتي من شأنها إنهاء كافة الخدمات في أسرع وقت ممكن.

وتُقدم فروع «موبايلي» العديد من الخدمات كإصدار الخطوط المسبقة الدفع والآجلة، وباقة راقي المميزة وخدمات الإنترنت والنطاق العريض G4 الجزيرة 3G، وإصدار الهواتف الذكية، وتسديد الفواتير والاستعلام عنها آليًا، وتحديث البيانات وإعادة شحن الباقات وفق الشروط التي أصدرتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مؤخرًا.

وكانت «موبايلي» قد دشنت في وقت سابق أحدث فروعها في كل من الرياض حي الروضة شارع عبد الرحمن الغافقي، وبمحافظة جدة حي البغدادية طريق المدينة باتجاه الجنوب، ومحافظة الأحساء مدينة الهفوف شارع الخليج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة