Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وكيل إمارة منطقة مكة: استقبلنا أكثر من (400) عمل
اللجنة المنظمة تغلق باب الترشيح لجائزة مكة للتميز

رجوع

جدة - عبد الله الدماس:

أغلقت اللجنة المنظمة لجائزة مكة للتميز في دورتها الثالثة لهذا العام باب الترشيح للجائزة, بعد أن تم تمديد الموعد له في وقت سابق من العام الجاري، وسيتم إعلان أسماء الجهات الفائزة بالجائزة في مؤتمر صحفي يعقده سمو أمير المنطقة الاثنين القادم.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز الخضيري، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة، أن باب الترشيح لجائزة مكة للتميز في دورتها الخامسه 1433 هـ، أغلق الأربعاء الماضي، مبيناً أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، سيعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان أسماء الفائزين، وذلك بعد نهاية أعمال لجنة التحكيم التي تعمل في الوقت الحالي على فرز المرشحين.

وأبان الخضيري، أن أعداد المرشحين في الفروع الثمانية للجائزة، شهد رقماً جيداً وغير مسبوق، مشيراً إلى أن عدد المرشحين بلغ أكثر من 400 جهة وفرد، وأن معظم تلك الأعمال تم استقبال ترشحها عبر الموقع الإلكتروني المخصص للجائزة.

وأفاد الخضيري، أن مستوى الوعي لدى المرشحين في النسخة الخامسة للجائزة ارتفع بشكل ملحوظ، مدللاً على ذلك بالأعداد التي تم ترشحها، وكذلك من خلال ما تم ملامسته من نوعية في تلك الأعمال، التي أتت متوائمة وتجسد الرؤية لسمو أمير المنطقة نحو التقدم والرقي في مختلف نواحي العمل إلى العالم الأول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة