Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتحسين كفاءته وزيادة طاقة استيعابه بكلفة (110) ملايين ريال
تطوير المرحلة الأولى من شارع حسان بن ثابت في الطائف

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

ستبدأ أمانة الطائف تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توسعة وتطوير شارع حسان بن ثابت, الذي يعد من أهم الشوارع المحورية في الطائف ابتداء من تقاطعه مع شارع 25 وحتى تقاطعه مع نفق مستشفى الملك فيصل بوسط المدينة ضمن جهود تحسين كفاءة هذا الشارع وزيادة طاقته الاستيعابية، وتبلغ تكلفة المشروع 110 ملايين ريال.

وتقوم الأمانة حالياً بتوسعة وتطوير الجزء الشرقي من الطريق بتقاطعه مع طريق الملك خالد لاستكمال توسعة المدخل الشرقي للمدينة باتجاه طريق الجنوب, بالإضافة إلى توسعة وتطوير طريق الحدائق الذي يجري العمل في مرحلته الأخيرة حالياً.

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد المخرج, أن هناك العديد من المشروعات التطويرية التي سيجري تنفيذها خلال العام الحالي لتحسين الحركة المرورية بشوارع وتقاطعات الطائف لضمان تدفق الحركة المرورية بانسيابية في الشوارع الرئيسة والمحورية.

كما سيتم البدء في تنفيذ عدد من الجسور والأنفاق الجديدة لاستكمال منظومة شبكة الطرق الداخلية، مشيراً إلى أن توسعة وتطوير المرحلة الأولى من شارع حسان بن ثابت سيكون له أثره الملموس على انسيابية السير في هذا المحور الذي ينقل الحركة المرورية من شرق المدينة لغربها والعكس.

وكشف أن تنفيذ مشروع توسعة وتطوير طريق الملك فيصل بالطائف بالمدخل الغربي للمدينة دعم جهود تحسين الحركة المرورية بهذا المدخل الحيوي وساهم في احتواء الاختناقات المرورية الحادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة