Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام فعاليات مؤتمر «الجديد في طب الباطنة» بجازان

رجوع

جازان - عبده سيد:

اختتمت فعاليات المؤتمر الـ19 للجديد في طب الباطنة الذي عقد بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ، وافتتحه مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور حمد الأكشم، واستضافته إدارة التدريب والابتعاث بصحة جازان بتعاون مع مستشفى الملك فهد المركزي ، واستمرت الفعاليات لمدة يومين يُلقي من خلاله نخبة من أطباء الباطنة محاضرات وندوات عن كل ما هو جديد في تخصص طب الباطنة .

وقد ألقى الدكتور الأكشم ، كلمة أشار فيها إلى أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات لما تقدمه من إطلاع حثيث على كل ما هو جديد في طب الباطنة الذي يتعبر من أهم التخصصات الطبية وأكثرها شيوعا.

عقب ذلك ألقى رئيس المؤتمر الدكتور محمد السنيد، استشاري أمراض الكلى بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض كلمه تحدث فيها عن أهمية هذه المؤتمرات لما فيها من إثراء للمعارف لدى المشاركين لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى ، مقدما شكره لصحة جازان على حسن الاستقبال والتنظيم ، وفي نهاية الحفل كرم الأكشم المتحدثين في المؤتمر.

من جانبه القى مساعد مدير عام صحة عسير للطب العلاجي الدكتور عبدالله الجاسر، محاضرة عن الجودة في الرعاية الصحية وذلك بمستشفى صامطة العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة