Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عصر اليوم.. الأخضر في لقاء ودي مع المنتخب الماليزي

رجوع

موفد الجزيرة - علاء سعيد (كوالالمبور):

سيخوض المنتخب الوطني الأول في الساعة 3:45 عصر اليوم بتوقيت السعودية لقاء ودياً مع المنتخب الماليزي، وذلك على ملعب (شاه علم) بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك ضمن تحضيرات المنتخب الوطني الأول للقاء المهم أمام المنتخب الإندونيسي السبت المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م.

وكان المنتخب الوطني قد أدى أمس تدريباته وسط أجواء ممطرة، شهدت تركيز المدرب الإسباني لوبيز على النواحي اللياقية بشكل مكثف لزيادة المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وتم منح وسائل الإعلام ربع ساعة منذ انطلاق التدريب، ثم تم إغلاق التدريبات نظراً لوجود عدد من وسائل الإعلام الماليزية التي كانت تتابع التدريبات قبل لقاء اليوم الودي.

من جانبه فقد أوضح المشرف العام على المنتخب الوطني الأول سلمان القريني أن السبب وراء اختيارهم للعاصمة الماليزية كوالالمبور لتكون معسكراً للمنتخب قبل لقاء إندونيسيا هو قرب المسافة بين الدولتين والتشابه في الأجواء المناخية، التي تعتبر قريبة بشكل كبير جداً.

وأشار القريني إلى أن لقاء إندونيسيا سيكون لقاء صعباً بشكل كبير عن لقاء المنتخب الصيني الأول الذي تمكنا خلاله من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، مبيناً أن لقاء المنتخب الإندونيسي يعتبر أصعب بكثير من لقاء المنتخب الصيني كون المباراة تقام على أرضهم وبين جماهيرهم، إضافة إلى التطور الذي تشهده الكرة الإندونيسية في الفترة الأخيرة.

وفي السياق نفسه فقد عقد الجهاز الإداري في المنتخب الوطني الأول اجتماعاً مع المسؤولين في الاتحاد الماليزي من أجل التنسيق حول اللقاء الودي الذي سيقام بين المنتخبين، وسيرتدي المنتخب الطقم الأبيض الكامل، بينما سيرتدي المنتخب الماليزي الطقم (الأصفر والأسود).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة