Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/03/2013 Issue 14780 14780 الأحد 05 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جامعة جازان تحقق بطولة ألعاب القوى للمرة الثالثة على التوالي

رجوع

الجزيرة- خالد الحارثي:

حققت جامعة جازان بطولة ألعاب القوى بدوري الجامعات السعودية للعام الثالث على التوالي، التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، واستضافتها جامعة جازان في مدينه الملك فيصل الرياضية بجازان، تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة جازان بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حلت جامعة الملك عبدالعزيز ثانيا، وجاءت جامعة الملك خالد ثالثا، بحضور الدكتور حسن حجاب الحازمي وكيل جامعة جازان، وأمين عام الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي.

وتسلمت جامعة الملك عبدالعزيز الميداليات الفضية، وجامعة الملك خالد الميداليات البرونزية من رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي: «إن بطولة ألعاب القوى تعتبر من البطولات المهمة للاتحاد التي تتنافس فيها الجامعات للحصول عليها، مشيداً بالمستوى الفني الجيد الذي شهد تنافساً كبيراً بين الجامعات».

وبارك الدكتور الدالي لجامعة جازان على حصولها للمركز الأول للموسم الثالث على التوالي، ولجامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني ولجامعة الملك خالد المركز الثالث وقدم شكره لكافة الجامعات التي شاركت في البطولة.

من جانبه أوضح مدير عام البطولة مستشار الاتحاد الدكتور حبيب الربعان أن الجامعات استعدت لهذه البطولة من خلال إقامة معسكرات في وقت مبكر، مما انعكس إيجابياً على المستوى الفني خلال منافسات البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة