Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«كاسيو» و«أبار» تقيمان الحفل السنوي لعملاء وموزعي الساعات

رجوع

أقامت شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد بالمملكة لمنتجات كاسيو اليابانية حفل عملاء وموزعي ساعات كاسيو السنوي بفندق كراون بلازا جدة يوم الأربعاء 13 مارس شرفه عملاء وموزعو ساعات كاسيو ومستر ماساكي كاتو مدير قسم الساعات بشركة كاسيو كمبيوتر المحدودة باليابان وعدد من الصحفيين والضيوف.

خاطب مستر كاتو الحضور وشكرهم على اهتمامهم بتطوير مبيعات منتجات ساعات كاسيو وعلى جهودهم التي يبذلونها لتطوير ودفع حركة التسويق وتنشيط مبيعات ساعات كاسيو بالمملكة، كما استعرض مستر كاتو إستراتيجية وفلسفة كاسيو في تسويق الساعات التي تختلف عن الآخرين من حيث تعدد وظائفها الحياتية ومواكبة لحياة الناس ومتطلباتهم. وأشار في هذا الخصوص إلى التقنية العالية التي تستخدمها كاسيو في إنتاج ساعاتها بمختلف فئاتها، ساعات جي شوك، بيبي جي، أدفيس، شين وبروتريك التي لاقت إقبالا منقطع النظير في كافة أنحاء العالم.

وأوضح للحاضرين إستراتيجية قنوات البيع وكيفية تفعيلها من حيث تنظيم عرض المنتجات للزبائن بطريقة جذابة في المحلات والمعارض والاستفادة من مواد الدعاية وأفلام الفيديو الترويجية في هذا الخصوص، وطلب في نهاية حديثه من عملاء كاسيو بذل المزيد من الجهد والتعاون لتكون ماركة ساعات كاسيو رقم واحد في السوق السعودي.

وألقى الأستاذ محمد علي باصره مدير قسم كاسيو بشركة أبار كلمة حيا فيها الحاضرين وشكر مستر ماساكي كاتو مدير قسم الساعات بشركة كاسيو لتشريفه الحفل وأشار إلى القفزة النوعية لساعات كاسيو بالمملكة لتنوع وظائفها وجودتها العالية التي تلبي كافة أذواق المستهلكين.

وأضاف: أن منتجات كاسيو اكتسبت سمعة تجاوزت الآفاق من خلال ابتكاراتها المتجددة ووظائفها المتنوعة في كافة النشاطات الحياتية وأن الشراكة الوطيدة بين شركتي كاسيو كمبيوتر المحدودة وشركة محمود صالح أبار أثمرت عن تحقيق نمو مطرد في المبيعات لكافة منتجات الساعات ومنتجات كاسيو الإلكترونية الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة