Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«شمول» و«أماكن» تتحالفان لتسويق المرحلة الثانية من «منازل رغد»

رجوع

وقعت شركتا «شمول العقارية» و»أماكن للتقسيط والتطوير العقاري» اتفاقية تمنح الأخيرة امتياز تسويق المرحلة الثانية من مشروع «منازل رغد»، المكونة من 68 فيلا، في حي الياسمين شمال الرياض.

وقال الأستاذ صلاح بن عبدالله الرشود، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة شمول العقارية، إن اختيار شركة «أماكن» جاء حرصاً على إنجاح تسويق المشروع، لاسيما أنه يقع في منطقة تشهد منافسة بين المطورين لتقديم منتجات سكنية تخدم أكبر شريحة من راغبي السكن.

ونوه الرشود إلى أن النجاح الذي حققته «شمول» في تطوير وتسويق المرحلة الأولى من مشروع «منازل رغد» قد أعطاهم دافعاً لمزيد من التركيز على أعمال التطوير، مع توجه إستراتيجي لإنشاء تحالف تسويقي يخدم المرحلة الثانية من «منازل رغد» ومشاريعها المستقبلية في المراحل التالية.

من جانبه؛ قال الأستاذ خالد الجاسر، الرئيس التنفيذي لشركة أماكن: إن الثقة التي نالتها «أماكن» باختيارها كمسوق حصري ستجعلهم لا يألون جهداً في تسخير كافة خبراتهم الفنية والإدارية لتقديم خدمة تسويقية مميزة للعميل، بدءًا من تواصله وانتهاءً بتملكه مسكن أحلامه، مع دعم قرار العميل بالشراء بكل التسهيلات التمويلية الممكنة، بالاستفادة من علاقات «أماكن» المتعددة مع كافة الجهات التمويلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة