Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنادق «راديسون بلو» في السعودية تطلق مفهوم Experience Meetings

رجوع

أطلقت فنادق «راديسون بلو»، في المملكة العربية السعودية العلامة الفندقية الفخمة التابعة لـ»مجموعة فنادق ريزيدور» العالمية وأكبر سلسلة فنادق فخمة بالقارة الأوروبية، مفهومَExperience Meetings، المبتكر الذي يلائم ويناغِم بالشكل الأمثل بين مستلزمات الاجتماعات العصرية مثل الغرف الصغيرة المستقلة ذات التجهيزات المرنة والوجبات الصحية والمغذية وخدمة الإنترنت اللاسلكية فائقة السرعة، ومعايير الخدمة الفائقة ورضا المشاركين والاستدامة.

ويتوافر مفهوم Experience Meetings لدى جميع الفنادق التابعة لمجموعة «راديسون بلو» في الرياض وجدة والمدينة المنورة وينبع، وجميع فنادق راديسون بلو في منطقة الشرق الأوسط.

وقال محمد بن عمار المدير الإقليمي لمجموعة فنادق كارلسون ريزيدور بالسعودية ومدير عام فندق راديسون بلو الرياض: «يمثل قطاع الاجتماعات جانباً أساسياً من أعمالنا، ويضمن مفهوم ExperienceMeetings لعملائنا معايير فائقة متسقة على صعيد المنتجات والخدمات، بدءاً من الخطوة الأولى عند حجز قاعات الاجتماعات ووصولاً إلى انتهاء فعالياتهم، مثلما يدعم خطتنا الطموحة لتعزيز إيراداتنا».

ويُستهلُّ مفهوم ExperienceMeetings بعملية التخطيط السهلة والانسيابية للفعالية وحجز قاعات الاجتماعات. ومهما كان حجم الاجتماع وعدد المشاركين به، أعدَّت «فنادق راديسون بلو» الأدوات والخدمات اللازمة، ومنها محرِّك البحث المتقدِّم الذي يسهِّل معرفة تفاصيل مرافق الاجتماعات المتاحة بفنادق المجموعة في أنحاء المنطقة، ومن المقرَّر توسيع تلك الخدمة عبر إثراء صفحات الويب بالمعلومات المفصَّلة عن الاجتماعات مع تصاميم ثلاثية الأبعاد للقاعات المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة