Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بقيمة تجاوزت الـ(10) ملايين
«التسليف والادخار» يوقع (7) عقود تمويلية لمشروعات ريادية

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

وقع البنك السعودي للتسليف والادخار مؤخرًا سبعة عقود تمويليَّة لمشروعات ريادية في إطار ما يقوم به من دعم وتمويل للمشروعات الصَّغيرة والمتوسطة ضمن برنامج «مسارات» وتحديدًا في مساري التَّميز والاختراع بقيمة بلغت أكثر من 10 ملايين ريال وذلك في مقر الإدارة العامَّة بالبنك.

وتحدث أحمد السهو وهو أول الرياديين صاحب مشروع أكاديمية كرة قدم لنا عن مشروعه وشعوره بعد توقيع عقده قائلاً: اعتبر هذه اللَّحْظَة تاريخيةً بالنِّسبة لي وأنا أوقع على عقد تمويل مشروعي الحلم الذي اسعى له منذ زمن، حيث يذكر السهو سبب اختياره لهذا المشروع وهو قلّة وجود مثل هذه المشروعات في مدينته الجوف، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال الرياضة وثقته التامة بعد توفيق الله بنجاح مشروعه.

ويروي رشيد العتيبي حامل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال وصاحب مشروع «المشب الآلي» فكرة مشروعه قائلاً: مشروعي عبارة عن مشب نار حديث يوضع بوسط الغرفة ومزوَّد بمدخنة للخارج لتصريف الدُّخان والغازات ومزوَّد بمحرك كهربائي.

فيما ذكر الريادي فهد السلمي سبب اختياره لمشروعه المتمثل في ورشة للذَّهب والمجوهرات إلى الخبرة التي مارسها من قبل في هذا المجال بالإضافة إلى احتياج السُّوق ونسبة الربح العالية فيه.

وذكر السلمي أن إجراءات البنك ميسرة ومصحوبة بالنصح والإرشاد والمعاملة الحسنة والحرص على المواطن في مشروعه.

وقال المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار الأستاذ أحمد الجبرين: إن إجمالي مبالغ العقود التي تَمَّ توقيعها بلغت (10.341.411) ريال استفاد منها 6 رياديين وريادية بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانيَّة واستيفاء كافة المتطلبات المطلوبة للتمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصيَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة