Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تجهيز أجنحة الشؤون الصحية المشاركة في «الجنادرية»

رجوع

الجزيرة - المحليات:

نيابة عن معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، قام أعضاء اللجنة المشرفة على متابعة وتجهيز جناح الشؤون الصحية وجامعة العلوم الصحية برئاسة المدير العام للشؤون الطبية بالشؤون الصحية للحرس الوطني الدكتور سعد المحرج بزيارة تفقدية لمقر الشؤون الصحية المشارك في المهرجان الوطني الثامن والعشرين للتراث والثقافة، الذي سيرعى انطلاقته بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - يوم الأربعاء 22/ 5/ 1434هـ الموافق 3/ 4/ 2013م.

واطلع الدكتور سعد المحرج على آخر الاستعدادات للجهات التابعة للشؤون الصحية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المشاركة، وتفقد مقر مستوصف الشؤون الصحية الذي حظي بتوسعة كبيرة، واطلع على آلية سير العمل فيه، التي اكتملت بنحو 85 % ليكون جاهزاً، كما تفقد المرافق الخاصة به، والتجهيزات، وحث على سرعة إنجاز العمل ليكون جاهزاً لاستقبال المراجعين والزوار مع بداية انطلاق المهرجان الوطني.

بعد ذلك استعرضت الجهات المشاركة في مقر الشؤون الصحية للحرس الوطني استعداداتها أمام الدكتور المحرج عبر عرض مرئي، واستمع إلى شرح مفصل عن تلك الاستعدادات والتجهيزات لها والخدمات التي ستُطرح خلال أيام مهرجان الجنادرية.

من جهته، أشاد الدكتور سعد المحرج عقب العرض المقدم من المشاركين بالعمل والجهود المبذولة من قبل الجميع، مشيراً إلى أنه لمس من الجميع البحث عن النجاح للفريق كله.

وقال المحرج: «إن لدينا رسالة وطنية صحية سامية، نهدف إلى إيصالها لشرائح المجتمع كافة من خلال هذه المشاركة في مهرجان الجنادرية، والوجود في هذا المكان، ونحن ماضون لتحقيقها بتكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، فالنجاح مشترك وللجميع».

إلى ذلك تجول الدكتور المحرج في الأجنحة، واطلع على آلية سير العمل، وشدد على سرعة إنجاز العمل على أن تكون جاهزة قبل انطلاقة المهرجان، موجها ببعض التعديلات والتحسينات المتعلقة بالأجنحة المشاركة، واستمع لشرح من المهندس مساعد العيسى المدير التنفيذي المشارك عن الاستعدادات الجارية في الأجنحة المشاركة وآلية العمل فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة