Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مشيداً بإنجازات جمعية الثقافة بحضور البازعي والسماعيل
محافظ الطائف يفتتح ملتقى وج الثقافي الفني الخامس

رجوع

الطائف - هلال الثبيتي:

افتتح معالي محافظ الطائف فهد بن معمر، مساء أمس الأول السبت ملتقى وج الثقافي الفني الخامس تحت مسمى (دورة الأديب أحمد باديب) الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون فرع الطائف، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون سلطان البازعي، ومدير جمعيات الثقافة والفنون عبدالعزيز السماعيل، ومدير العلاقات العامة بجامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمصالح الأهلية

وأكد البازعي على الدور الذي تقوم به الجمعية في نشر الثقافة بين أفراد المجتمع من خلال الندوات والمحاضرات والمسرحيات التي تقيمها.

وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي: للعام الخامس على التوالي يحقق أملنا في استمرار الفعاليات النوعية والأنشطة المتنوعة في ملتقى وج الثقافي الفني الخامس، وأن الجديد في هذه الدورة الحضور المتميز لرجل الأعمال الأديب أحمد محمد باديب. ثم ألقى مدير المنتدى خالد الحارثي كلمة شكر فيها معالي محافظ الطائف على حضوره ودعمه المستمر لكافة أنشطة الجمعية ثم قدم مدير الملتقى درعا تذكاريا لمعاليه. وقد شاهد الحضور فيلم كواليس وج4، ثم قدمت فرقة الأصالة وفرقة الآفاق (زفة العريس والمزمار). بعد ذلك شاهد الحضور فيلم التكريم والمكرمين، بعد ذلك كرم محافظ الطائف الأستاذ أحمد محمد باديب، والدكتورة هند صالح باغفار والأستاذ عبدالعزيز عبدالغني عسيري وجمعان رويجح الذويبي وقصر شبرا التاريخي.

بعد ذلك استمع الحضور إلى فقرة غنائية للفنان رامي عبدالله، ثم قدمت فرقة الأصالة وفرقة الآفاق فقرة الخبيتي ليختتم الحفل على أنغام العود للفنان سعد العاطف وسط حضور جماهيري كبير.

إلى ذلك أشاد بن معمر بما تقوم به جمعية الثقافة والفنون بالطائف، وما حققته من إنجازات على المستوى المحلي والعربي وقال معاليه: الجمعية دائما تحقق الإبداع والتميز من عام إلى عام من خلال الأنشطة المتعددة والمتجددة التي تقوم بها، وأكد معاليه أن الترابط والتلاحم والتآخي بين أعضائها كان له الأثر الكبير في مسيرتها والإنجازات التي تحققت منذ تأسيسها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة