Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتح مدرسة جلوي بن عبدالعزيز الابتدائية
أمير المنطقة الشرقية يدشن عدداً من المشاريع التعليمية

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله - من دعم لا محدود للتعليم بالمملكة إيماناً بأن الاستثمار في الإنسان هو الاستثمار الأمثل.

وأكد سموه خلال افتتاحه مدرسة «جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد الابتدائية» ، وتدشين عدد من المشاريع التعليمية بحي الفيصلية بالدمام، بأن التوسع في جميع مراحل وبرامج التعليم يعد مفتاح التنمية وأساس بنائها فما منحته الدولة أعزها الله ، من مخصصات مالية في موازنتها السنوية ينعكس إيجابا على مخرجاته والمراهنة على قدرتها في تلبية احتياجات سوق العمل .

وحث سموه المعلمين على تحمل الأمانة ومخافة الله في تربية الأجيال ، والحرص على تنشئة الأبناء التنشئة الصالحة السلمية التي تجعلهم أبناءً صالحين يساهمون في بناء بلادهم.

وأشكر منسوبو التعليم وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم ، على الجهود الكبيرة لدعم العملية التعليمية في هذا البلد الغالي بصفة عامة والمنطقة الشرقية بصفة خاصة.

وأضاف سموه : بأن إطلاق اسم سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، نائب أمير المنطقة الشرقية على هذه المنشأة التعليمة نظيراً لما قدمه ويقدمه من جهود لخدمة المنطقة وأبنائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة