Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جمهوره الأكثر حضوراً
صدارة ركاء تنعش خزينة العروبة

رجوع

الجوف - أحمد ندا:

سجلت مباراة العروبة وحطين الأكثر حضوراً جماهيرياً في دوري ركاء.. فبحسب مركز المعلومات بنادي العروبة أن حضور المباراة التي جاءت ضمن الجولة الـ23 من الدوري التي انتهت لصالح العروبة 3-4، فاق 6000 مشجع من منطقة الجوف والمناطق الشمالية المجاورة التي حضرت لمساندة «سفير الشمال» كما يطلق عليه محبوه.

وجاء الحضور بعد عدد من الحملات التي أطلقها النادي تحت شعار «نبيها فل» بمواقع التواصل الاجتماعي واللوحات بطرق المدينة، وكذلك صدارة العروبة للدوري وقوة المباراة التي كانت تعد قمة الجولة.

من جهة أخرى تلقت خزينة النادي عددا من التبرعات من شرفيي النادي بعد الفوز الصعب على حطين ومواصلة الصدارة للجولة الثالثة على التوالي حيث قدم رئس أعضاء الشرف صالح الصخري مبلغ 50 ألف ريال، كما قدم عضو شرف النادي المهندس فهد المغرق مبلغ مالي مقداره 25 ألف ريال، وقدم مركز أماس الطبي 20 ألف ريال، كما قدم عضو شرف النادي خلف منيف الغالي مبلغ 10 آلاف ريال، وعضو شرف النادي تيسير الخميس مبلغ 10 آلاف ريال، كما قدم عضو شرف النادي المهندس ماجد فهد الشمري مبلغ 5 آلاف ريال.

من جهته عبر رئيس النادي مريح المريح عن سعادته للالتفافة الجماهيرية والشرفية حول النادي وقال إنها هي المحرك الحقيقي والداعم الأكبر للفريق في مواصلة مشواره ويأتي في مقدمتها وقفة سمو أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز الذي تبرع بـ300 ألف في وقت سابق وكافأ اللاعبين في مباراة حطين بـ5 آلاف لكل منهم، كما تبرع نجله الأمير محمد بن فهد بن بدر بمبلغ 100 ألف ريال لخزينة النادي، كما لفت للحضور الجماهيري الكبير لمباراة العروبة والذي كان أكبر حافز للاعبي الفريق على إسعادهم والظفر بنقاط المباراة، وسنعمل جاهدين لنكون عند حسن ظن الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة