Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلال عاود تدريباته بغياب القرني بدون عذر.. والبرازيليان ينتظمان غداً
لجنة الاستئناف السعودية تحدد السبت 30 مارس موعداً لجلسة الاستماع مع شراحيلي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان لجنة الاستئناف السعودية لقضايا المنشطات باللجنة الأولمبية السعودية خاطبت نادي الهلال بتحديد موعد جلسة استماع مع لجنة الاستئناف لحارس الفريق خالد شراحيلي الذي قدم الاستئناف عن طريق محامي النادي لتقليص فترة الإيقاف بعد قرار اللجنة التأديبية القاضي بإيقافه لمدة موسمين اثر ظهور عينة إيجابية في الفحص الذي اجري له قبل اشهر .. وحددت اللجنة يوم السبت الموافق 30 مارس موعدا لجلسة الاستماع مع أعضاء لجنة الاستئناف وشددت على حضور اللاعب والمحامي أو ممثل لمحامي النادي في الجلسة .

وكانت الإدارة القانونية بنادي الهلال قد تمسكت بحق اللاعب وفقا لنصوص ولوائح تكفل لهم تقليص فترة العقوبة (الإيقاف) وقدموا طلب الاستئناف في الموعد المحدد للجنة الاستئناف .

من جانب آخر عاود الفريق الهلالي الأول مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين وشهدت التدريبات غياب مدافع الفريق ماجد المرشدي بعذر مسبق في حين غاب لاعب الوسط محمد القرني دون تقديم أي عذر وفقا لتأكيدات الجهاز الإداري وينتظر ان تطبق عليه اللوائح الداخلية بالنادي .

هذا ومنح المدير الفني للفريق السيد زلاتكو راحة إضافية للثنائي ( ويسلي - اوزيا ) كونهما سيصلان للرياض مساء اليوم على ان ينتظمان في المران الصباحي ليوم غد، وفي المقابل بدأ أمس ياسر الشهراني تطبيق برنامجه اللياقي وينتظر ان يدخل للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري مع مدافع الفريق يحيى المسلم الذي اقترب من إنهاء برنامجه اللياقي والتأهيلي .

يشار إلى ان الجهاز الفني بالفريق الهلالي قرر تكثيف التدريبات في المرحلة المقبلة مع إقامة حصتين تدريبيتين في بعض الأيام ومنها اليوم الاثنين في حين سيكتفي بإقامة مباراة ودية خلال فترة التوقف أمام الشعلة يوم الجمعة المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة