Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزبيدي يجري جراحة ويغيب 3 أسابيع
النصر يوقف التفاوض مع شايع لحين انتهاء مباراة الأخضر وأندونيسيا

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

أقفل النصر ولاعب وسط الميدان شايع شراحيلي إلى جانب وكيل أعماله صالح الداوود المباحثات حول عقد الأخير الذي دخل قبل أيام فترة الأشهر الستة لحين انتهاء اللاعب من الانتداب الدولي، حيث يتواجد حاليا في معسكر المنتخب الأول بماليزيا استعدادا للقاء أندونيسيا السبت المقبل.

ولم تخرج جولة المفاوضات في الفترة الماضية بجديد نتيجة عدم الترتيب الذي شابها قبل أن يرفض اللاعب قبول عرض الملايين الثلاثة التي فتح بها النادي باب التفاوض لثلاث سنوات، وكان النادي قد فتح الحوار مع اللاعب بمعزل عن وكيل أعماله قبل أن يعود لإشراك الأخير بيد أن دخول اللاعب القائمة الدولية أوقف التحركات بانتظار تجددها في الأسبوع المقبل.

على صعيد آخر انضم الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي لزميله الحارس عبدالله العنزي في الغياب عن التدريبات خلال الأسابيع الثلاث المقبلة بعد خضوعه لجراحة يوم أمس في عضلات البطن في الرياض ليرتفع بذلك عدد العناصر الغائبة عن التدريبات إلى 7 لاعبين بعد انضمام ثلاثة لاعبين لمعسكر الأخضر، والتحاق البحريني محمد حسين بمنتخب بلاده الذي يواجه قطر الجمعة، وقبله غادر حسني عبدربه لمشاركة منتخب مصر مباراة ودية يوم الجمعة وسط بوادر أزمة متوقعة بسبب مغادرة اللاعب قبل الموعد الدولي في مثل هذه الحالة.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي تابع البارحة برنامجه التدريبي على فترتين وسيواصل اليوم المخطط تحت قيادة المدرب دانيال كارينيو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة