Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البلطان اجتمع بأجهزة البراعم وناقش درجة الشباب
مسؤول شبابي يؤكد: تصريحات الشمراني لن تمر مرور الكرام

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أكد مصدر مسؤول بنادي الشباب لـ»الجزيرة» أن التصريح الفضائي لمهاجم الفريق ناصر الشمراني عبر برنامج (أكشن يادوري) لن يمر دون أي حساب، مؤكدا أن الإدارة الشبابية ستجتمع مع اللاعب لمناقشته عما صدر منه، ولاسيما أن التصريح لم يكن بإذن مسبق. وأضاف المصدر: الشمراني سيكون مطالباً بالاعتذار ولاسيما أنه أظهر عدم ثقته في الفريق بالبطولة الآسيوية، حيث ذكر أن الشباب من المتوقع ألا يتجاوز دور الثمانية مما اعتبره الشبابيون عدم ثقه في الفريق, وزاد الأمر سوءا بعد تصريحة برغبته في اختتام مسيرته مع أحد الأندية الغربية.

يجدر بالذكر أن علاقة الشمراني الأيام الماضية لم تكن على ما يرام، وذلك بسبب الصرامة العادلة من قبل ميشيل برودوم, وبحسب مصادر مؤكدة فإن الإدارة ستقوم بالحسم من مرتب الشمراني وفقاً للائحة الداخلية في النادي.

من جهة أخرى عقد رئيس النادي خالد البلطان أمس اجتماعاً بالأجهزة الفنية والإدارية لمدرسة البراعم لكرة القدم، وتم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في هذا الموسم، وسبل تطوير الأداء من أجل تقديم أفضل المستويات، كما عقد اجتماع آخر مع لاعبي فريق درجة الشباب لكرة القدم.

وفي سياق مختلف حضر رئيس النادي الفيصلي فهد المدلج مع بعثة فريقة الذي لعب أمس أمام هجر في لقاء ودي احتضنه نادي الشباب، وقد تجول المدلج في مرافق النادي بصحبة الأمين العام عبدالله القريني وقد أبدى المدلج إعجابه الشديد بالمنشآت الراقية متمنياً للنادي دوام التوفيق والنجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة