Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/03/2013 Issue 14781 14781 الأثنين 06 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في خليجي (33) لأبطال كؤوس اليد
مضر يُواجه الأهلي البحريني اليوم بالفرصة الأخيرة

رجوع

يدخل مضر ممثل اليد السعودية اليوم الاثنين مباراته الثانية أمام الأهلي البحريني (مستضيف البطولة) في البطولة الخليجية الثالثة والثلاثين لأبطال الكؤوس لكرة اليد، التي تُقام على صالة الاتحاد البحريني في مملكة البحرين خلال الفترة من 16-25 مارس الجاري بشعار «حياة أو موت»، بعد الخسارة التي تلقاها في بداية المشوار الخليجي أمام السد القطري 28/ 30، بالرغم من تقديم مستوى كبير خلال الجولة الأولى من البطولة، إلا أن خبرة لاعبي السد أنهت المباراة لصالحهم.

ويسعى القائمون على نادي مضر إلى إبقاء الحظوظ موجودة بالتأهل إلى الدور الثاني من خلال هذه المباراة، وخصوصاً أن مستوى الفريق يُؤهل للمنافسة على البطولة. ويعتمد مضر على تنوع الخطط الدفاعية والهجومية بقيادة المدرب الجزائري فاروق الدهيلي ومساعده الوطني جعفر أبو الرحي. ويملك الفريق البدلاء القادرين على ترجيح كفة الفريق. ويبرز في الفريق من الناحية الهجومية المحترف الجزائري رؤوف جلابي، إضافة إلى الدفاع المتحرك والسريع.

ويدخل الأهلي البحريني هذه المباراة على أمل مواصلة الانتصارات بعد تجاوز مسقط العماني خلال الجولة الأولى، حيث يعتمد الفريق بشكل كبير على الرميات البعيدة وحارس منتخب البحرين محمد عبد الحسين، إضافة للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة من أكثر اللقاءات جماهيرية في البطولة، نظراً للحضور الكبير من ناحية الفريقين خلال الجولة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة