Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

احتفالاً بعامها التاسع
متاجر كارفور تقدم عروضاً جاذبة وأسعاراً مغرية

رجوع

تحتفل الشركة السعودية للمتاجر الشاملة «كارفور» بالذكرى السنوية التاسعة على افتتاح أول فروعها في المملكة، من خلال تقديم عروض جاذبة بأسعار مغرية.

ودشنت متاجر كارفور مجموعة من الأنشطة المبتكرة طوال شهر مارس 2013، استهدفت من خلالها إسعاد الأسر السعودية من خلال تقديم عروض خاصة بأسعار مناسبة على جميع المنتجات والمعروضات، إضافة إلى طرح أخبار أحدث العروض من خلال موقع كارفور الإلكتروني للتواصل الاجتماعي «الفيس بوك»؛ وذلك لإبقاء العملاء على علم دائم بكل ما هو جديد وإطلاعهم على أحدث العروض والتخفيضات أولاً بأول.

وتحرص إدارة المتاجر على تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية التي تحقق المزيد من المتعة والاستمتاع للأطفال أثناء زيارتهم للمتاجر، كبرنامج «امرح مع شخصيتك المفضلة»، الذي يستمر أيام الأربعاء والخميس والجمعة بعد صلاة المغرب طوال شهر مارس، ويشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب الشيقة مع أكثر الشخصيات المحببة للأطفال كالسنافر وبارني واللعب وأخذ صور معهم.

واهتمت إدارة المتاجر بتقديم المزيد من المتعة والمرح للأطفال، من خلال خدمة الرسم والتلوين على الوجوه مجاناً، إضافة إلى قيامها بتوزيع بالونات ملونة تحمل اسم كارفور عليها لمزيد من اللهو والمرح.

وقد قامت الإدارة بمشاركة الزائرين في معظم الفروع في المملكة بإعداد قالب كبير من الكيك، يبلغ طوله 17 متراً، وتقطيعه وسط جمع من الحاضرين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكيرية بجانبه.

وعملت كارفور منذ بداياتها على دراسة تلك الرغبات كأساس للنجاح؛ ليتم دمجها في بوتقة واحدة مع خبرات كارفور العالمية الواسعة لحين حصولها في العام 2010 على أعلى مستوى من شهادة الآيزو العالمية للجودة (ISO 22000)، وغدت متاجر كارفور السعودية بما تقدمه من خدمات تسويقية راقية، وسلع متنوعة، وأجواء ممتعة، وأسعار منافسة وعروض متواصلة، من أكثر المتاجر موثوقية وديناميكية في المملكة.

وحرصت إدارة كارفور على إضافة المزيد من التشويق والمتعة بمناسبة الذكرى السنوية لها من خلال تطوير لعبة ربحان على موقعها للتواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، ونالت هذه اللعبة إعجاب الكثير من زوار الموقع، ويتم تقديم العديد من الجوائز القيمة للفائزين من جميع أنحاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة