Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فيرمونت رافلز بمكة تطلق برنامجها للمسؤولية الاجتماعية «أبصر منزلك»

رجوع

أطلقت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة برنامجها الجديد (أبصر منزلك)، ضمن مجموعة مبادراتها لخدمة المجتمع المكي في العاصمة المقدسة. ويستهدف البرنامج «نواة المجتمع» المكي حيث «العائلة والمنزل» وحيث يقضي أفراد العائلة معظم أوقاتهم ويمارسون نشاطاتهم اليومية.

ويأتي برنامج (أبصر منزلك) ليعمل على إعادة تهيئة وترتيب عدد من الوحدات السكنية بشكل حديث ومدروس يؤثر إجابياً على العائلة وأفرادها ويمنحهم بيئة مناسبة تساعدهم على الصفاء والراحة وتجعلهم في تكامل تام مع البيئة المحيطة بهم، ابتداءً بتجديد المنزل ووصولاً الى أصغر التفاصيل المتعلقة بالأثاث والديكور.

وقال منفذ المشروع عبد الحميد مسيكة: كمتخصصين ندرك جيداً من واقع العلم والخبرة أن للمنزل أثراً كبيراً على سكانه، لقد بدأنا العمل على بعض المنازل بعد أن تم اختيار المستفيدين في المواقع المختارة ووضع خطة تنفيذية مدروسة تعنى بتطبيق الفكرة الأساسية لمجموعة فيرمونت رافلز، وهي (علاقة الإنسان بالمكان وتأثيرهما على بعضهما).

وفي هذا السياق قال نائب الرئيس ومدير الإدارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة السيد محمد حسن أركوبي: لا شك أن هذا المشروع يحمل في طياته العديد من الجوانب التي تعود لمكة المكرمة وأبنائها بالخير، فالمجتمع السليم يتكون من العائلة والبيت, ومن هذا المنطلق جاءت فكرة البرنامج لتعزيز صفاء الأسرة وزيادة عطائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة