Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

هرفي تحتفي بالسفير الماليزي في «هرفي كافيه آند جريل»

رجوع

احتفت شركة هرفي للخدمات الغذائيَّة بالسفير الماليزي لدى المملكة البروفيسور داتوك سيد عمر السقاف ويرافقه نائب السفير السيد علاء الدين محمد نور والسيد محمد شاهر صبرالدين مستشار السفير والسيد فوزي عزمت السكرتير الأول والسيد محمد جيفرسون ليوو مساعد تنفيذي بالسفارة مؤخرًا في مطعم هرفي كافيه آند جريل بحي النخيل بالرياض بإقامة اجتماع غداء مع السفير، كما حضر الغداء عدد من مديري الإدارات بشركة هرفي. وتم تبادل الأحاديث والمعلومات عن البلدين والأنشطة الترفيهيَّة بهما وخصوصًا مجال المطاعم والأغذية.

من جانبه أعرب السفير الماليزي عن إعجابه الشَّديد بمطعم هرفي كافيه آند جريل والخدمة الممتازة المقدمة لزوار المكان، كما استفسر عن تاريخ ونشأة شركة هرفي للخدمات الغذائيَّة بفروعها التي تجاوزت المائتين وأربعة فروع وتطورها الذي لفت انتباه الزوار والمقيمين بكافة مدن المملكة وتساءل: لماذا لم تتواجد حتَّى الآن بدولة ماليزيا الشقيقة.

وتقديرًا للمطعم وموقعه بالقرب من حي السفارات بالرياض فقد وعد بتكرار الزيارة مع بعض ضيوف السفارة للتمتع بالأجواء والمناظر الحميمة للرياض خاصة مركز الملك عبد الله المالي الذي يَرَى بِكلِّ وضوح من داخل الصالة الرئيسة والخيمة الخاصَّة ذات الطابع المحلي والتراثي الأصيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة