Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ملاذ للتأمين تعيد إطلاق موقعها على الإنترنت بحلة جديدة

رجوع

أطلقت شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت بحلة جديدة ونسخة مطورة أكثر مرونة وسهله التصفح، وتم تغيير محتوى الموقع ليتناسب مع احتياجات العملاء، سعيا من الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وقامت شركة ملاذ للتأمين بدراسة وتحليل موقعها الإلكتروني لإبراز خدماتها ومنتجاتها المبتكرة والمقدمة بأفضل الامتيازات وبسهوله عالية مما يتيح للعملاء معرفة تفاصيل الخدمات المقدمة وإمكانية تعبئة استمارات طلبات التأمين، بالإضافة إلى معرفة أماكن نقاط البيع والفروع، ويستطيع العميل التواصل مع ملاذ عن طريق وسائل وقنوات الاتصال الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى معرفة أحدث العروض والأخبار المقدمة.

وبهذه المناسبة قال السيد علي العائد الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين: نسعى دائما إلى التطوير وتقديم الأفضل، ومن هذا المنطلق أعدنا إطلاق موقعنا الإلكتروني بحلته الجديدة من أجل تسهيل وصول المعلومة للعميل خصوصاً مع انتشار استخدام شبكة الانترنت، ويستطيع العميل الآن الحصول على الرد لجميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات المقدمة، وتقديم المطالبات بشكل أسرع وسهولة أكثر».

وسعت شركة ملاذ للتأمين منذ تأسيسها لتوسيع مظلتها التأمينية لتشمل مختلف قطاعات الأعمال في السوق السعودي من خلال منتجاتها المتنوعة، ولا يخفى أن ملاذ للتأمين هي شركة سعودية مساهمة عامة للتأمين وإعادة التأمين التعاوني، وهي ثاني شركة مرخصة لمزاولة أعمال التأمين في المملكة وقد تأسست عام 2006م من قبل نخبة من المستثمرين السعوديين البارزين.

و قامت شركة ستاندرد وبورز مؤخراً برفع تصنيف ملاذ للتأمين من مستقر إلى ايجابي مع الحفاظ على التصنيف الائتماني BBB الذي يؤكد تحسن الأداء للشركة واستقرار وضعها المالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة