Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية محافظ الدرعية وتنظمه البلدية
فعاليات اجتماعية وشبابية في أول مهرجان ربيع في العيينة والجبيلة

رجوع

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

أنهت بلدية العيينة والجبيلة التجهيزات لمهرجان ربيع العيينة والجبيلة الأول والمعرض المصاحب له والذي برعاية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية وتنظمه البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية المشاركة بالمهرجان في الفترة من 11-15-5-1434هـ من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

واعتمد رئيس بلدية العيينة والجبيلة ورئيس لجنة مهرجان ربيع العيينة والجبيلة المهندس سعود بن نافع السلمي برنامج المهرجان ومقر المعرض المصاحب له وكذلك مقر النساء.

ووجه المهندس السلمي نيابة عن منسوبي البلدية وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الدعوة للجميع لحضور المهرجان الذي سينطلق يوم السبت الموافق 11-5-1434هـ ولمدة خمسة أيام.

وأكد المهندس السلمي خلال اجتماعه باللجنة المنظمة للمهرجان بأن هذا المهرجان يعد مصدراً للترفيه الهادف والتوعوي ودعماً لصناعة السياحة الداخلية وقدرة مدينة العيينة والجبيلة والمراكز التابعة لها على رفع النشاط السياحي من خلال هذا المهرجان.

وأضاف أن المهرجان يحتوي على معرض متكامل يبرز جهود القطاعات الحكومية الأخرى وندوات توعوية والعديد من الفعاليات الترفيهية والاجتماعية منها مسابقة الماراثون للصغار والكبار وكذلك مسرح هادف، والذي يقدم عدداً كبيراً من العروض التعليمية والترفيهية والمسابقات للأطفال، وهناك أيضاً ركن المسابقات الإلكترونية «بلاي ستيشن» كرة قدم للصغار والكبار والتي تستهوي أعداداً كبيرة من الشباب، وكذلك مسابقة الطبخ للعوائل والشباب، كما تم دعم الأسر المنتجة لتتواجد طيلة أيام المهرجان.

وبيّن المهندس السلمي أن مهرجان ربيع العيينة والجبيلة يحظى بتوجيه ومتابعة من سمو محافظ الدرعية الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود وذلك من خلال توفير كافة الإمكانات واتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال الزوار في موقع المهرجان خلال إجازة الربيع للاستمتاع بالفعاليات، بدءاً من تجهيز الموقع والمرافق ونشر عدد من الفرق الميدانية للإشراف على الفعاليات وتيسير دخول الزوار لموقع المهرجان، ولمزيد من التفاصيل زيارة موقع البلدية على العنوان التالي: www.om.gov.sa .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة