Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سفارة جمهورية البيرو تقيم حفل افتتاح مقرها بالرياض

رجوع

الجزيرة - واس:

أقامت سفارة جمهورية البيرو أمس حفلاً بمناسبة افتتاح مقرها بالرياض وذلك بحضور معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني وعدد من سفراء الدول المعتمدين لدى المملكة.

ورحب سفير جمهورية البيرو ادواردو مارتينيتي في كلمته بالضيوف, مبيناً أن الهدف من إنشاء السفارة هو تعزيز العلاقات الدبلوماسية والثقافية والتجارية بين جمهورية البيرو والمملكة، مشيدا بالعلاقات المتميزة بين البلدين.

ولفت إلى تطابق المواقف السياسية في العديد من القضايا بين البلدين, مؤكداً دعم جمهورية البيرو للقضايا العربية. إثر ذلك أثنى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني في كلمته خلال الحفل على العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية البيرو وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات.

حضر حفل الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز رئيس دار الفيصل الثقافية, ومعالي وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية الدكتور خالد بن إبراهيم الجندان, وعميد السلك الدبلوماسي المعتمد لدى المملكة سفير دولة قطر علي بن عبدالله آل محمود, ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري, ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين, وعمداء المجموعة الدبلوماسية, وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة