Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه بلجان مؤتمر الطلاب والطالبات الرابع
د. الفنتوخ: المشاركون في النشاطات اللاصفية هم الأكثر تميزاً

رجوع

مكة المكرمة - الجزيرة:

أوضح وكيل وزارة التعليم العالي للتخطيط والمعلومات الدكتور عبدالقادر الفنتوخ، أن الطلاب والطالبات الذين يشاركون في النشاطات اللاصفية، هم الأكثر تميزاً وإبداعاً.

وقال في لقائه أمس باللجنة الطلابية المشاركة ضمن لجنة العلاقات العامة للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة الذي يعقد خلال الفترة 19-22/6/1434هـ، إننا نطمح أن يكون طلابنا وطالباتنا متميزين في الاختراعات والأبحاث العلمية والفنون المختلفة وريادة الأعمال ليساهموا بفاعلية في دعم مسيرة التنمية الوطنية، مشيراً إلى أن وزارة التعليم العالي عملت على إقامة المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة ليساهم في اكتشاف المتميزين والمبدعين من الطلاب والطالبات ودعمهم في شتى المجالات التي تتضمنها محاور المؤتمر.

ووجه الدكتور الفنتوخ الطلاب المشاركين في لجنة العلاقات العامة بذل المزيد من الجهد والتنظيم والاستعداد في عملهم للمرحلة القادمة في مجالات عمل لجنة العلاقات العامة العاملة بالمؤتمر.

بعد ذلك قدم المدير التنفيذي للمؤتمر الدكتور أيمن الحربي، ورئيس لجنة العلاقات العامة الدكتور عادل قبوري، توجيهاتهم العملية لأعضاء اللجنة الطلابية المشاركين في المؤتمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة