Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في لقائه بالشباب ضمن فعاليات منتدى جدة الاقتصادي
الأمير خالد الفيصل: أنا معكم ولكم ومنكم وسأعمل ما في وسعي تجاهكم

رجوع

جدة - عبد الله الدماس:

خاطب صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، في لقاء مفتوح، الشباب والفتيات ضمن فعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2013م، أمس الأول وقال لهم أنا معكم ولكم ومنكم، وسوف أعمل ما في وسعي عن طريقكم أنتم أيها الشباب، ومن خلال جمعيتكم وسعدت أنني وجدت أن بعض من تحدث منكم من بنات وشباب أعضاء بجمعية شباب مكة، كل ما قدمتموه هو يشكل حلم كل مواطن، وهو أملنا جميعاً والهدف الذي نريد أن نصل إليه بأفكاركم وبعقولكم وبقدرتكم وبشبابكم وبحماسكم.

وقال سموه: كل ما علينا أن نستخدم العلم المتوفر لدينا والمعرفة التي لم تعد بعيدة عنا كما كانت في الماضي، نحن نتذكر أجدادنا وقد كانوا يرحلون إلى بلاد بعيدة ليقرأوا صفحة في كتاب ذكر لهم، أما اليوم فبإمكانكم أن تجدوها في ثوان وفي آلة صغيرة في جيوبكم.

واستطرد سموه: نحن ولله الحمد لا ينقصنا شيء، إذا استخدمنا كل الإمكانات المتوفرة لنا في هذه البلاد سواء كانت حكومية أو خاصة، والمواطن يسعى دائماً للأفضل ونحن علينا مسؤولية، ولذلك طرحنا شعار الشعور بالمسؤولية واحترام النظام، وقد طلبت من جميع المؤسسات بالمنطقة أن تعمل على نشر هذه الثقافة في المجتمع.

واختتم سموه قائلاً: نحن جميعاً علينا مسؤولية تجاه ديننا وشعبنا ووطننا، وقبل هذا وذاك تجاه أبنائنا وبناتنا، نحن اليوم نكون المستقبل ونصنع المستقبل لبناتنا وأبنائنا بشراكة معهم ليشاركونا وضع برامج المستقبل، لا نريد أن نضع لهم برامج لا يستطيعون هم صنعها.. أصنعوا برامجكم ومستقبلكم ونحن معكم.

واتخذ سمو الأمير هذا اللقاء المباشر مع الشباب دأب وعادة كل عام، حيث يجيب فيه على كل تساؤلات الشباب ويستمع إلى آرائهم في مختلف القضايا، حرصاً منه على تحقيق تطلعاتهم وآمالهم، وفتح المجال أمامهم ليسهموا في حركة التنمية والنهضة في مختلف المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة