Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس لجنة «تراحم» ويدشن اليوم مشروع المخيمات البرية

رجوع

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض «تراحم» عبدالسلام بن صالح الراجحي وأعضاء اللجنة، الذين قدموا للسلام على سموه.

وفي بداية الاستقبال قدم رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض «تراحم» التقرير السنوي لأعمال اللجنة للعام 1433هـ، لسمو أمير منطقة الرياض.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية، إلى جانب مناقشة الآراء والمقترحات حول كيفية تطوير أعمال وبرامج وخطط اللجنة المستقبلية بما يحقق أهدافها الإِنسانية المنشودة.

وعبَّر رئيس وأعضاء لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض «تراحم» من جانبهم ، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، متمنين أن تحظى اللجنة بشرف الرئاسة الفخرية من سمو أمير منطقة الرياض، وقد أبدى سموه موافقته على ذلك.

من جهة أخرى يرأس الأمير خالد بن بندر رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، صباح اليوم الأربعاء اجتماع لجنة الإشراف على الاستفادة من مزرعة الثمامة، كما يدشن سموه المرحلة الثانية لمشروع المخيمات البرية في متنزه الثمامة.

وأوضح المهندس إبراهيم بن محمد السلطان عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة، أن الاجتماع سوف يستعرض سير العمل في المخطط الشامل لمتنزه الثمامة، وترسية مجموعة من العقود لتطوير وتشغيل بعض عناصر المتنزه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة