Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل منسوبي فرع الشؤون الإسلامية
أمير المنطقة الشرقية يُدشِّن مهرجان الساحل الشرقي اليوم

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

يدِّشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقيَّة اليوم مهرجان الساحل الشرقي في الواجهة البحريَّة بالدمام، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحيَّة، بالشراكة مع الهيئة العامَّة للسياحة والآثار، ويستمرّ المهرجان عشرة أيام.

وقال المدير التنفيذي للهيئة العامَّة للسياحة والآثار بالمنطقة المهندس عبداللطيف البنيان: إن المهرجان يعمل على تغيير المستوى الثقافي في المجتمع التي تنطلق فعالياته اليوم، الذي يستهدف 12 مليون سائح بالمملكة ودول مجلس التعاون، متوقعًا حضور 500 ألف زائر، وسيكون بمتنزه الملك عبد الله بالواجهة البحريَّة بالدمام مقرًا للفعاليات. من ناحية أخرى استقبل سموه بمكتبه بالإمارة يوم أمس الأول مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدَّعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقيَّة الشيخ عبد الله محمد اللحيدان، يرافقه عدد من منسوبي فرع الوزارة ومديري إدارات المساجد في محافظات المنطقة وأعضاء مراكز الدعوة والإرشاد. وفي بداية اللقاء قدَّموا لسموه التهنئة بالثِّقة الملكية بتعيينه أميرًا للمنطقة الشرقيَّة كما قدَّموا لسموه تقريرًا عن أعمال فرع الوزارة بالمنطقة. وأكَّد سموه دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني - حفظهم الله - لِكُلِّ ما يخدم بيوت الله وحثّ سموه على الاهتمام بنظافتها وصيانتها بِشَكلٍّ دوريٍّ ومتابعة جميع مساجد المنطقة وتأمين كل ما تحتاجه والحرص على المراقبة الميدانية لبيوت الله.

وقال سموه: إنكم في أشرف مهنة وهي خدمة بيوت الله، داعيًا الله لهم التوفيق وأن يجزل لهم العطاء على أعمالهم الطيبة إن شاء الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة