Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أكد أهميتها لتحقيق التنمية.. الأمير سعود بن نايف:
مشاريع كبيرة لطرق المنطقة الشرقية ترى النور خلال الأيام القادمة

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أهمية مشاريع النقل والطرق، كما أكد سموه أنها الأساس في كل مكان، وقد عملت الحكومة منذ وقت طويل على أن يكون هناك شبكة خطوط سريعة لربط مدن المملكة ببعضها، إيماناً من القيادة الحكيمة بأن الطرق ليست ترفاً بل حاجة ملحة ومن أهم سبل التنمية ورافد مهم لها.

وأضاف: إن ما قدمه الإخوة في فرع وزارة النقل بالمنطقة من مشاريع يجري تنفيذها ومشاريع ستنفذ إن شاء الله لخدمة المواطن والمقيم على حد سواء وتنمية المنطقة نشكرهم عليها.

وكشف سموه بأن هناك مشاريع كبيرة قادمة لطرق المنطقة سيراها الأهالي إن شاء الله واقعاً ملموساً خلال الأيام القادمة، ليجد المواطن كل الراحة عندما تنجز بمشيئة الله، وحث سموه على المتابعة الميدانية لمشاريع النقل وسرعة الإنجاز والاهتمام بجودة التنفيذ.

وقال سموه: لا شك بأن إنشاء المشاريع يتطلب بعض الوقت وتصحبه بعض الازدحامات المرورية فنرجو أن يتعاون الجميع حتى يتم الانتهاء من المشاريع التي تصب في مصلحة الجميع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أصحاب الفضيلة والمعالي والمسؤولين والأهالي ومنسوبي فرع وزارة النقل بالمنطقة.

واطلع سموه على المشاريع المنفذة حالياً ومنها امتداد طريق الرياض -الدمام السريع، بمبلغ وقدره 412 مليون ريال، وكذلك الطريق الرابط بين المملكة وسلطنة عُمان الشقيقة بطول 519 بقمية إجمالية قدرها أكثر من 1.6 مليار ريال، وإصلاح طريق أبو حدرية حفر الباطن رفحاء بطول 655 كلم بقيمة إجمالية قدرها 790 مليون ريال، وازدواج طريق البطحاء حرض بطول 260 كلم بقيمة 250 مليون ريال كما تم اعتماد عدد من المشاريع ضمن الميزانية الحالية وبقيمة قدرها حوالي 1.2 مليار ريال تشمل إصلاح وتوسعة طريق أبو حدرية الخفجي ليصبح بثلاثة مسارات وإصلاح وتوسعة طريق الدمام الجبيل إلى أربعة مسارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة