Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يغلب عليه الطابع البري «المكشات» وسط نفود لايجه
أمير منطقة الجوف يوافق على إقامة مهرجان الربيع بدومة الجندل

رجوع

الجوف - فيصل الحواس:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، على إقامة مهرجان الربيع بنفود لايجة بمحافظة دومة الجندل من 10 - 15 /5 /1434هـ، والذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة. وأكد سموه على إشراك مجلس الشباب بالمنطقة للعمل بالمهرجان.

من جهته بين مدير الفرع بالإنابة الأستاذ ياسر العلي: أن المهرجان موجه لكافة فئات المجتمع من الشباب والعائلات تحت شعار «أكشت والباقي علينا» حيث يغلب عليه الطابع البري «المكشات» وسط نفود لايجه ، ولفت إلى أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات من أمسيات شعرية وإنشادية ومسرح الطفل ومرسم الطفل والتلوين بالرمال وسباق القنص والرماية، وبيت الشعر والشعر والرواية ، كما يستضيف نجم قناة بداية أبو عبدالكريم ، ويضم معرضا للتصوير الفوتوغرافي واستديو لتصوير الأطفال، ومخيمات برية ودرجات نارية وركوب الخيل.

ودعا العلي جميع أهالي المنطقة للاستمتاع بفعاليات المهرجان وقضاء إجازتهم وسط جملة من الفعاليات البرية، وهو الجو الذي يستهوي أهالي المنطقة، ولفت إلى أن بداية الفعاليات ستكون من بعد العصر، وسيتم توزيع هدايا وجوائز للزوار بشكل يومي ، وشكر العلي بلدية دومة الجندل الشريك الإستراتيجي لما تقدمه من دعم لهذا المهرجان .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة