Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دشن مشاريع تفوق المليار ريال
أمير منطقة الباحة يتفقد محافظتي قلوة والحجرة ويشرف حفل الأهالي

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود ، أمير منطقة الباحة بزيارة تفقدية لمحافظتي قلوة والحجرة، التقى خلالها بالمواطنين ، كما دشن ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية بالمحافظتين .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظة قلوة وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري ، ومحافظ قلوة صالح القلطي، ورئيس البلدية المهندس سعيد مشعان .

بعد ذلك استقبل سمو أمير المنطقة مشايخ وأهالي محافظة قلوة ، وجمع من المواطنين الذين استمع سموه لمطالبهم واحتياجاتهم .

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي ألقى سموه خلاله كلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة المحافظة، مؤكداً أن أمير المنطقة وجميع المسؤولين بها ما وضعوا إلا لخدمة المواطن وتحقيق الرفاهية لهم .

وبين سموه أن جميع المشروعات القائمة والتي ستقوم ما وجدت إلا لخدمة المواطن، مطالباً المسؤولين بالمنطقة بضرورة متابعة تنفيذ مختلف المشروعات الحيوية والخدمية .

بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المشروعات الخدمية بالمحافظة التي تفوق قيمتها المليار ريال، ثم دشن ووضع حجر الأساس لعدد من تلك المشروعات .

عقب ذلك رأس سموه الاجتماع الأول لمجلسي محافظة قلوة المحلي والبلدي ، جرى خلاله الاطلاع على المشاريع المعتمدة للعام المالي الحالي، ومناقشة المشاريع التي تحت التنفيذ ونسب الإنجاز بها، وكذا المشاريع المتعثرة والإجراءات المتخذة بشأنها، إلى جانب مناقشة مشروع ازدواج طريق الملك خالد بالمحافظة . إثر ذلك توجه سمو أمير المنطقة إلى محافظة الحجرة ، حيث كان في استقباله محافظ محافظة الحجرة نوار المطيري ، ورئيس البلدية المهندس علي الزهراني .بعد ذلك اطلع سموه على معرض المشاريع الخدمية بالمحافظة، ثم افتتح مبنى بلدية المحافظة ، ثم تجول به واستمع لشرح من أمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، عن محتويات المبنى الذي نفذ بتكلفة تصل لقرابة السبعة ملايين ريال.

عقب ذلك شرف سمو أمير منطقة الباحة ، الحفل الخطابي وشاهد سموه فلماً وثائقياً ، تلاه كلمة للأهالي فقصيدة شعرية .

بعد ذلك ألقى سموه كلمة أكد فيها : أنه سيتم تدارس مختلف الاحتياجات الضرورية للمحافظة الجديدة بصورة عاجلة لتحقيق تطلعات أبناءها كافة.

عقب ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن المشروعات الخدمية بالمحافظة التي تصل قيمتها لقرابة الـ 200 مليون ريال ، ثم دشن سموه عدد منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة