Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة عسير: هيئة الأمر بالمعروف أثبتت قدرتها على القيام بمسؤوليتها الاجتماعية

رجوع

أبها - واس:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الجهود التي تبذلها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير في سبيل حراسة الفضيلة ومحاربة التجاوزات غير الشرعية، مؤكداً استمرارية الدعم غير المحدود الذي تتلقاه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

وبين سموه خلال استقباله في الجلسة الأسبوعية التي عقدها في صالة الخالدية بأبها أمس أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية والقيادات العسكرية وشيوخ القبائل أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أثبت جدارتها وقامت بمسؤوليتها الاجتماعية خير قيام.

وقال سمو أمير منطقة عسير: «إن المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- دأبت على إحياء هذه الشعيرة التي أمر بها سيد الخلق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وحرصت كل الحرص على دعمها وإقامتها كأحد ركائز هذا المجتمع الخير الذي يتسم بحبه للخير ومبادرته إليه».

وقدم مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر من جانبه, شرحاً عن دور الهيئة والمسؤوليات المناطة بها والفروع التابعة له وما حققته من نجاحات خلال الأشهر الماضية, مؤكداً المكانة العظيمة التي تتبوأها المملكة على خارطة العالم الإسلامي ومكانتها المرموقة كونها مهبط الوحي وقبلة المسلمين، وتميز المملكة بإقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحراسة الفضيلة وتعزيزها لدى أفراد المجتمع التي تعود لفضل الله -عز وجل- ثم بفضل الدعم والرعاية الذي تتلقها الهيئة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- والمتابعة المستمرة لتطورات وإنجازات الهيئة من سمو أمير منطقة عسير.

وقال العامر: «إننا في المملكة نعيش متمتعين بأجل وأعظم نعمة يهبها الله عز وجل لعباده وهي نعمة الأمن والأمان التي يجب على كل مواطن في هذا الوطن شكره عليها، كما يجب علينا السهر والكد من أجل الحفاظ على هذه النعمة العظيمة وأن نبذل كل الأسباب التي من شأنها الحفاظ عليها».

حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير عسير محمد بن مجثل ورئيس الشؤون الخاصة فيصل بن مشرف وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة