Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أشادت بروعة الأداء وحسن التنظيم
الأميرة نورة تقدم وسام التميز لـ(245) متفوقة بتعليم بنات القصيم

رجوع

بريدة - سلطان المهوس:

توجت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم (245) طالبة من مختلف المدارس بمنطقة القصيم صباح أمس الثلاثاء, بوشاح التفوق العلمي لعام 1432هـ /1433هـ، برعاية من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود, حرم سمو أمير منطقة القصيم، وحضور الأستاذة هيفاء اليوسف مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بنات، وعدد من مديرات المدارس والمرشدات وأمهات الطالبات المتفوقات، وذلك بمسرح ميدان الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وقد تضمن الحفل كلمة ألقيت نيابة عن المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة عبدالله الركيان, بعدها قدمت الطالبة نورة السلامة, كلمة نيابة عن المتفوقات, تلاها حوار للطالبتين ود. اليحيى وأنهار التويجري, أعقب ذلك كلمة مهداة للأم للطالبة لين الرشيدي, لينطلق بعدها «أوبريت» نجوم وطن, ثم دخول مسيرة التفوق للطالبات بالتزامن مع قصيدة من كلمات فاطمة السلمان. بعد ذلك شهد الحفل تكريم المتفوقات بشهادات تقدير وهدايا عينية، بعدها قدمت الأميرة نورة, درع التميز في التفوق للطالبة مارية اليحيى، كما كُرِم جميع المساهمين في إنجاح الحفل.

ووصفت الأميرة نورة, فعاليات وبرنامج الحفل بأنه رائع يستحق الشكر والتقدير.

وأضافت: دائماً ما يفاجئني تعليم القصيم بكوادره الرائعة باحتفالات مميزة وجميلة ومتناسقة تنقل نبض الواقع وتشحذ الهمم حيث يتميز كل سنة عن الأخرى, وهو ما يجسد روح الفريق الواحد التي بدت واضحة في الحفل، مشيرة: إلى أن الأوبريت عكس جميع الأفكار والمشاعر, كما كان الترتيب مميزا للغاية, وهنأت الطالبات المتفوقات وأمهاتهن على التكريم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة