Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سفارة المملكة في ماليزيا تُسهل كافة العقبات أمام المنتخب
الإسباني لوبيز يُركز على تعريف اللاعبين بنقاط القوة والضعف في المنتخب الإندونيسي

رجوع

موفد الجزيرة - علاء سعيد:

خضع لاعبو المنتخب الوطني الأول أمس إلى تدريبات لياقية مكثفة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث بدأت الحصة التدريبية الأولى في الساعة التاسعة من صباح أمس والتي كانت في صالة الحديد

واللياقة والتي استمرت لمدة ساعة كاملة توجه بعدها اللاعبون إلى حمام السباحة، ومن ثم تناول طعام الغداء والراحة لمدة ثلاث ساعات حتى موعد التدريب المسائي الذي أُقيم الساعة الخامسة والنصف والذي أُقيم في ملعب بوكيت جليل القريب من مقر سكن اللاعبين في الفندق، وكان التدريب مرتكزاً على الجوانب التكتيكية ومعالجة المدرب الإسباني لوبيز للكثير من الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في لقاء المنتخب الماليزي بالإضافة إلى تعريف اللاعبين عن نقاط القوة والضعف المتواجدة في المنتخب الإندونيسي للاستفادة منها في اللقاء المرتقب بين المنتخبين السبت المقبل في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م.

إلى ذلك يعُتبر كافة لاعبي المنتخب المتواجدين وعددهم 25 لاعباً جميعهم بصحة جيدة قبل لقاء المنتخب الإندونيسي، حيث لا توجد إصابات في قائمة المنتخب قبل اللقاء المرتقب، كما أن الكثير من اللاعبين الذين تحدثوا عبر (الجزيرة) بأنهم مرتاحون كثيراً بمعسكر المنتخب الحالي في ماليزيا، متمنين أن يتمكنوا من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أمام المنتخب الإندونيسي الذي ذكروا بأنهم يعرفون صعوبة المنتخب الإندونيسي وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وفي سياق آخر قامت سفارة المملكة في ماليزيا بتسهيل كافة العقبات أمام المنتخب، كما أنه تم وضع مسؤول خاص من السفارة ليتواجد في مقر الفندق الذي يتواجد فيه اللاعبون، وذلك لتلبية كافة المتطلبات، حيث إن كافة أفراد بعثة المنتخب قدموا خالص شكرهم للسفارة على ما تقوم به من تسهيلات كبيرة.

كواليس.. كواليس

** شهدت العاصمة الماليزية كوالالمبور التي تحتضن معسكر المنتخب أجواء حارة بالإضافة إلى الرطوبة العالية التي جعلت اللاعبين يرهقوا سريعاً من خلال التدريبات وحرصهم الدائم على شرب الماء للتخفيف من حدة الحرارة التي تعيشها ماليزيا في هذه الأيام.

** (الكبسة) كانت أكثر الأكلات طلباً من قبل لاعبي المنتخب في الفندق وذلك من خلال الطباخ المرافق للمنتخب الذي يقوم بطهي هذه الأكلة السعودية، فيما كانت (المكرونة بالبشاميل) هي الأكلة الثانية طلباً من قبل اللاعبين.

** انضباط كبير يشهده معسكر المنتخب في ماليزيا وذلك من خلال تواجد اللاعبين في وقت واحد في (لوبي) الفندق أثناء التوجه عبر (الحافلة) إلى التدريبات.

** حرص الجهاز الإداري على جعل كل لاعبين في غرفة واحدة في الفندق الذي يعتبر واحداً من أجمل الفنادق في كوالالمبور واسمه فندق (الحصان الذهبي).

** منع الجهاز الإداري وسائل الإعلام العالمية والسعودية أيضاً من إجراء أي مقابلات أو حتى تصوير في مقر سكن اللاعبين في الفندق وذلك لكي لا يؤثر ذلك الأمر على اللاعبين وخلق أفضل سبل الراحة للاعبين داخل المعسكر.

** تم السماح لوسائل الإعلام فقط بإجراء مقابلات مع اللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية ويتم خلالها اختيار لاعبين من قبل الجهاز الإداري للاعبين لإجراء مقابلات فضائية وذلك للسيطرة على الخطاب الإعلامي للاعبي المنتخب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة