Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق النصراوي يستعيد خدمات عوض خميس
تصريحات عبدربه «تلطف» أجواء التوتر.. والمعجل يحتوي أزمة أمادو الأولمبية

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

لطفت التصريحات التي أطلقها المصري حسني عبدربه تصعيد التوتر بينه وبين ناديه النصر بعد سفره الجمعة من دون إذن إدارة الكرة إلى بلاده، وبدت الصورة واضحة بين الطرفين بعد اعتراف اللاعب في تصريحه لقناة «العربية» بخطئه وتقبله أي قرار يصدر بحقه، ما يعطي انطباعا بتوقف الأزمة عند حد الإنذار وتخفيف حدة الخصم خاصة أن اللاعب سيبقى محافظا على تأهيله اللياقي والفني ليكون جاهزا لتمثيل الفريق بعد انتهاء ارتباطه بمنتخب بلاده الذي يخوض الجمعة مباراة ودية أمام سوازيلاند ويعقبها في 26 مارس بلقاء زيمبابوي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

إلى ذلك نفى فايز المعجل المشرف على الفريق الأولمبي وجود أزمة مع مدافع الفريق عبدالله محمد مادو بعد تخلف الأخير عن مشاركة الفريق الأولمبي في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد لحساب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

وبث المعجل تصريحا عبر موقع النادي الرسمي أكد فيه أن غياب اللاعب جاء بعذر من الإدارة الأولمبية، عاكسا ما أشارت إليه التقارير في الأيام الماضية عن وجود مطالب مالية للاعب الذي وقع عقدا احترافيا لمدة 5 سنوات في وقت سابق.

على صعيد الفريق الكروي، يجري اليوم وحدتي تدريب تحت قيادة التقني الأورجوياني دانيال كارينيو الذي اكتفى مساء أمس بوحدة تدريب مسائية كشف من خلالها لاعب الوسط العائد من الإصابة عوض خميس عن اكتمال شفائه وقدرته على العودة لتمثيل الفريق في بقية استحقاقات الموسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة