Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كلية المعرفة توقع اتفاقية مع جمعية التحفيظ بمنطقة الرياض

رجوع

كلية المعرفة توقع اتفاقية مع جمعية التحفيظ بمنطقة الرياض

وقعت كلية المعرفة اتفاقية مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض تتضمن منحاً دراسية لطلاب الجمعية في تخصصات الكلية كما تتضمن الاتفاقية الاستفادة من خدمات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم من خلال دعم الأنشطة اللاصفية في الكلية من خلال حلقات تعلم القرآن وتجويده وحفظه ومسابقات حفظ القرآن، وكذلك استفادة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم من الخبرات التقنية لدى الكلية لتقديم الاستشارات التقنية.

ويأتي توقيع الاتفاقية انطلاقاً من مسؤولية الكلية الدينية والاجتماعية وإسهاما منها في خدمة المجتمع وتوفير فرص التعليم العالي لتأهيل وتدريب الشباب والشابات من حفظة القرآن الكريم من خلال برنامج المنح الدراسية في الكلية وانطلاقا من إيمان القائمين على الكلية في تقدير وتكريم المتميزين من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.

وقد وقع الاتفاقية كل من رئيس مجلس أمناء كلية المعرفة الدكتور زيد بن محمد الزامل ممثلاً عن الكلية، والشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض ممثلاً عن الجمعية.

حضر حفل التوقيع كل من وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. زكريا بن عبدالله الزامل، وأمين عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الأستاذ إبراهيم بن حمد الهدلق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة