Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

غرفة عنيزة تعقد جمعيتها العمومية

رجوع

عنيزة - خالد الروقي:

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة جمعيتها العمومية في قاعة الشيخ طارق التميمي بمقر الغرفة، وترأس اللقاء رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح بن ناصر الصويان، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان القطاعية والمتخصصة، وأمين عام الغرفة والمحاسب القانوني والمنتسبين في القطاعات المختلفة.

وقدم الصويان تقريرا مفصلا عن خطط وبرامج الغرفة خلال الفترة الماضية مستعرضا التطور الذى وصلت إليه في كافة المجالات، وأكد على أهمية دور اللجان في تبني قضايا المنتسبين والأنشطة الاقتصادية ورفعها إلى الجهات العليا عبر مجلس الغرف السعودي سعيا إلى تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه النشاط الاقتصادي في المحافظة.

وقدم رئيس لجنة المبنى نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن عبدالله الموسى توضيحا حول الجهود التي بذلت من أجل إنجاز مبنى الغرفة بصورته الحالية واستعرض ميزانية المبنى بالأرقام وإنشائه كتحفة معمارية تفتخر بها المحافظة.

وتخلل الجمعية استعراض الأداء التنفيذي للغرفة قدمه أمين عام الغرفة الأستاذ أحمد بن محمد الحميدان مبينا الأعمال التي تحققت والأدوار التي قامت بها كل إدارة فيما يليها من أعباء وواجبات مثمنا دور مجلس الإدارة ورؤساء اللجان في دعم كافة برامج الغرفة وأنشطتها.

ثم ألقى المحاسب القانوني للغرفة خطاب الميزانية العمومية للعام المالي 1433 هـ - 1434 هـ ، وقدم تفصيلا لهذه الميزانية محددا أوجه الإيرادات والمصروفات وقائمة الحسابات الختامية، والمركز المالي للغرفة للعام السابق ومقترحات العام المقبل بإذن الله.

واستطاعت غرفة عنيزة أن تحقق هذا العام إنجازات ملموسة من خلال الفعاليات والأنشطة التي نفذتها التي وصلت إلى أكثر من 70 فعالية مختلفة في فترة وجيزة تلقت على أثرها الكثير من عبارات الشكر والثناء ويأتي في مقدمتها التشرف بالإشادة من سمو نائب أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود حفظه الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة