Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعروض خاصة على برامجه التمويلية
«السعودي الهولندي» يشارك في معرض جدّة للعقار

رجوع

«السعودي الهولندي» يشارك في معرض جدّة للعقار

شارك البنك السعودي الهولندي بالرعاية في الدورة العاشرة لمعرض جدّة للعقار والتمويل والإسكان الذي انطلقت فعالياته يوم الاثنين 19 مارس الجاري وتستمر على مدى أربعة أيام حتى 22 مارس الحالي، ويقام في مركز جدّة للمنتديات والفعاليات وسط مشاركة فاعلة من كبرى شركات التطوير والتمويل العقاري في المملكة.

ويقدم البنك الذي يعدّ من البنوك الرائدة ضمن نشاط التمويل العقاري سلسلة من العروض الخاصة والمزايا الحصرية لزوار المعرض ضمن برنامج اليُسر لتمويل العقار، الذي يمكّن عملاء التمويل العقاري من الحصول على حلول تمويلية تمكّنهم من امتلاك العقار المناسب وفق شروط ميسّرة ومزايا نوعية وتسهيلات خاصة.

وأوضح البنك أن من ضمن تلك العروض إمكانية الحصول على موافقة فورية خلال أيام المعرض على طلبات التمويل، فضلاً عن تخفيض هامش الربح إلى معدلات تنافسية،بالإضافة إلى إعفاء المتقدمين خلال أيام المعرض من رسوم تقييم العقار والرسوم الإدارية، تقديم قسائم شرائية تحفيزية للعملاء تصل قيمتها إلى 3000 ريال، في الوقت الذي سيواصل البنك تقديم تسهيلات فتح الحسابات المصرفية والإصدار الفوري لبطاقات الصراف الآلي لزوار المعرض.

وتتمتع برامج اليُسر للتمويل العقاري للبنك السعودي الهولندي القائمة على الصيغ المجازة من الهيئة الشرعية لدى البنك، بمعدلات إقبال متنامية بالنظر إلى ما تمنحه للعملاء من مرونة واسعة وخيارات متعددة لتلبية احتياجاتهم التمويلية بما يتناسب وإمكاناتهم وتطلعاتهم. حيث تتيح صيغة «المرابحة» للبرامج إمكانية تمويل العملاء لشراء العقار المطلوب من خلال تملك البنك للعقار تملكاً تاماً ومن ثم بيعه للعميل عبر دفعات شهرية ولمدة معلومة، فيما تقوم صيغة «الإجارة مع الوعد بالتمليك» للبرامج على مبدأ امتلاك البنك للعقار تملكاً تاماً ومن ثمّ تأجيره للعميل عبر دفعات شهرية ولمدة معلومة كذلك.

وتأتي مشاركة «السعودي الهولندي» في معرض جدّة للعقار والتمويل والإسكان لتؤكد حضوره الفاعل في مختلف الفعاليات والتظاهرات التي تعنى بقطاع التطوير والتمويل العقاري الواعد في المملكة، حيث شارك البنك مؤخراً في معرض سيتي سكيب جدّة 2013، وحظي جناحه بإقبال لافت من قبل جمهور المعرض بالنظر إلى القيمة المضافة لعروض البنك وحلوله التمويلية المتميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة