Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

محافظ الخرج يرعى تخريج الدفعة 23 من الكلية التقنية والدفعة الأولى للدبلوم الثانوي الصناعي

رجوع

محافظ الخرج يرعى تخريج الدفعة 23 من الكلية التقنية والدفعة الأولى للدبلوم الثانوي الصناعي

الخرج - مكتب الجزيرة - تصوير - علي هادي:

رعى محافظ المكلف مساعد السالم حفل تخريج الدفعة الـ 23 من متدربي الكلية التقنية بالخرج والدفعة الأولى من الدبلوم الثانوي الصناعي المطور، وذلك بمسرح المعهد الصناعي الثانوي في مدينة السيح.

وافتتح المحافظ الصالة الرياضية الجديدة للمعهد ثم تجول في أرجاء المعهد عقب ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين، بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين, عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم, مثمنين ما لاقوه طيلة دراستهم من دعم ومساندة من مدربيهم, مؤكدين المضي قدماً نحو خدمة الدين ثم المليك والوطن.

بعدها ألقى رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض المهندس فيصل بن محمد القحطاني كلمة أكد فيها أن تخريج هؤلاء المتدربين ثمرة عمل جاد من أعضاء هيئة التدريب في الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي وقال: إن أبناءنا الخريجين سيسهمون بإذن الله في مسيرة النجاح والازدهار والتنمية لهذا الوطن الذين هم عماده، ثم شاهد الحضور عرضا مرئياً عن أبرز منجزات ونشاطات المعهد، بعد ذلك قدم أوبريت إنشادي من أداء متدربي المعهد الصناعي.

إثر ذلك ألقى محافظ الخرج المكلف مساعد السالم كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من الخريجين التقنيين والمهنيين وطالبهم بالاستمرار في المهنة التي تخصصوا بها وتطوير أنفسهم من خلال التدريب للوصول لأعلى المستويات.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وتكريم القطاعات الداعمة للتدريب التعاوني والشركات الداعمة للتوظيف والجهات الراعية للحفل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة